أبين: مدير عام لودر يتفقد عدد من المنشآت الصحية والتربوية بمناطق المديرية

لودر(كريتر سكاي)خاص

تفقد مدير عام مديرية لودر الأستاذ/ عوض علي النخعي صباح اليوم الأثنين المركز الصحي بمدينة العين الذي يجري العمل فيه حالياً والممول من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية..

وأطلع على عملية البناء فيه وآلية سير العمل،مؤكداً أن السلطة المحلية لن تتهاون في أي شيء وستتخذ الإجراءات اللأزمة ضد أي شخص يتسبب في تأخير العمل أو عرقتله..

وخلال الزيارة التقى النخعي بمشرف وموظفي الوحدة الصحية مستمعاً منهم إلى شرح عن طبيعة العمل والخدمات التي تقدمها الوحدة الصحية للمرضى وجهوزيتهم التامة للإنتقال للمرحلة القادمة بعد جهوزية المركز الصحي..

بعد ذلك زار النخعي بمعية مدير مكتب التربية بلودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى مدرسة العين القتوا خلالها بمدير المدرسة الأستاذ/ طلال العولقي حيث اطلع على سير عملية التعليم مشيراً إلى أن زيارته هذه هي تفقدية ولكن قد تتبعها زيارات لاحقة سيتم فيها إتخاذ الإجراءات اللأزمة ضد أي مقصر أو متهاون في عمله أكانت المدرسة أو مكتب التربية، وقدم بمبلغ مالي للمدرسة..

ثم قام النخعي ومرافقوه بجولة مكوكية شملت المركز الصحي أمصره ومدارس الدغبسي والطو والحميشة ودوفان للبنات حيث قدم مبالغ مالية لهذه المدارس، كم كرم في جولته الطلاب الحائزون على المركز الأول في المسابقة المنهاجية للعام الماضي

رافقه في زيارته التفقدية الأستاذ/صالح أحمد مكسح - رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي،والأستاذ/ قاسم احمد الساحلي - رئيس لجنة التخطيط في المجلس المحلي، والأستاذ/ حسين الخضر عضو المجلس المحلي، والأستاذ/ سالم مفرق..