مدير مكتب التربية والتعليم بتعز يعقد اجتماعا مع قيادة المكتب للإطلاع على سير العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي

تعز(كريتر سكاي)خاص

عقد الأستاذ/ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز اليوم اجتماعا مع قيادة مكتب التربية في المحافظة للإطلاع على نتائج الزيارات الميدانية لمدارس المدينة من قبل نواب مدير المكتب ورؤساء الشعب ومدراء الادارات في مكتب تربية تعز .

وفي اللقاء اطلع مدير مكتب التربية بتعز على مجمل تقارير الزيارات الميدانية للفرق التربوية التي باشرت زيار اتها لمدارس مديريات المدينة تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد 2019-20120م .

وقد ثمن الاستاذ عبدالواسع شداد جهود الفرق الميدانية التي تساهم بفاعلية في الوصول الى استقرار العملية التربوية  والنهوض بالتعليم في المحافظة .

ونوقش في الإجتماع العديد من القضايا التربوية والتعليمية وخرج الإجتماع بتوصيات منها تنفيذ اجراءات اللوائح والقوانين بخصوص الغياب والرفع باسماء المتغيبين خلال الاسبوع القادم لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة .

واقر الاجتماع استمرار الزيارات الميدانية من قبل رؤساء الفرق وفق الخطة المقرة والرفع بنتائج الزيارات اولاً باول .

يذكر ان مهام فرق الزيارات تتلخص في الحضور والمشاركة في الطابور الصباحي ومتابعة الانضباط الوظيفي للمدارس والقاء توجيهات باسم مكتب التربية والوقوف للسلام الجمهوري وتحية العلم وعقد اجتماع مع ادارة المدارس ومعرفة مستوى الانضباط من المعلمين والطلاب