كيف تكون إنتقالياً ؟

محمد سالم بارمادة

واصل نشر الأخبار المضللة لنشر الوهم والكراهية والانقسام بين أبناء الشعب اليمني , وواصل الحديث عن المخالفين لك على أنهم خونة وعملاء ليصدقك الغاضبون والمغيبون ومن على أعينهم غشاوة، فمن يتابع ويراقب بعض صفحات منصات التواصل الاجتماعي بمختلف مسمياتها والتي يديرها نشطاء محسوبين على الانتقالي سوف يلاحظ الكم الهائل من المنشورات التي تخون وتصف من يخالفهم بالعمالة تارة, وتفتح أبواب جهنم تارة أخرى بالباطل.  


- داوم على دخول منصات التواصل الاجتماعي بشكل يومي حتى تشتم وتقذف وتشوه سمعة  كل من يخالفك الرأي, وواصل التضليل الإعلامي للعامة و اقنعهم بأن دولة الجنوب قادمة لا محالة. 


-اجعل وجبتك الرئيسية اليومية التطاول على رمز اليمن الوطني, فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي الرئيس الشرعي لليمن واتهامه باتهامات ما أنزل الله بها من سلطان, وقلل من أهمية الدور الذي يطلع به فخامته. 


-لا تعير أي اهتمام ولا تندهش لو سقط الأمن في بعض المحافظات المحررة واستباحت المليشيات المسلحة البشر والشجر والحجر و تلوثت أياديها بدماء المواطنين الأبرياء الذين لا حول لهم ولا قوة . 


- وزع صكوك الوطنية لمن تشاء وانزعها ممن تشاء لكل من يختلف في الرأي معك, وصادر الوطنية ممن تشاء حتى تتحول الوطنية عندك إلى سلعة رخيصة تتلاعب بها وتوزعها لكل من هب ودب, ويصبح المواطن عندك قالب أصم لا عقل ولا فكر ولا رأي له. 


-اعمل على شيطنة حزب الإصلاح من خلال الهجوم المستمر عليه على مختلف منصات التواصل الاجتماعي والتعمية على العدو الحقيقي والأول للشعب اليمني والذي هو المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية. 


-استسهل التخوين والقتل المعنوي وكل أشكال التحقير والارتهان للخارج, وغيرها من النعوت والصفات على كل من يخالفك اللون السياسي, وحرض على آراء الآخرين حتى تجبرهم أن يتحولوا إلى قطيع بلا رأى أو رؤية, وللأسف الشديد إن ثقافة التخوين والعمالة ازدادت شراستها واشتد سعارها هذه الأيام وبمختلف الأشكال والأساليب, فلا غرابة لو قلت إنها تشهد أرقى وازهى عصورها الذهبية, من ليس مع الانتقالي ويقول رأياً يختلف عن راية يتم استهدافه بشتى الطرق ومع سبق الإصرار والترصد, واتهامه بالخيانة والعمالة التي أصبحت أكثر رواجاً . 


- عليك بتخطي مراحل المنطق والتمادي في إطلاق الحكايات والبيانات التي لا علاقة لها بالواقع ولا الخيال حتى! وبيع الوهم لعامة الناس , فأمامك الكثير لقوله ولفعله ولا تهتم بمن يتحدث بالمنطق والأدلة. 


باختصار يمكنك أن تكون انتقالياً إذا جعلت ما ذكر أعلاه برنامجك اليومي وخطة عملك تنفذها صباح مساء, والله من وراء القصد.   


حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار .

مقالات الكاتب

يمني إتحادي وافتخر

إذا نظرنا في هذا العالم المترامي الأطراف غربا وشرقا نشاهد العديد من هم وطنيين حد النخاع ولكنهم دون و...

القائد الحقيقيّ

قلَ ما تجود الأيام بزعيم وقائد مثل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي ضحى بوقتهِ وراحتهِ وبكل غالِ...

قدرة وحنكة الرئيس

بفضل حكمة فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي سجلت المواقف السياسية الخارجية انجازات هامة و...