الرئيس هادي .. عزيمة لا تعرف الانكسار ولا الاستسلام

محمد بارمادة

تعرف الشعوب حق المعرفة من هم المناضلين فترفعهم إلى مواقع (القيادة الوطنية السياسية)، أما من امتهنوا (القوادة السياسية)فإنها تسقطهم تباعاً, ويحوطوهم بالدوائر الحمراء، فلا مجال للمقارنة بين قائد يعلن استعداده للاستشهاد دون الثوابت الوطنية والحقوق بشرف، وألا ينهي حياته بخيانة،وهذا حال رئيسنا وقائدنا المشير عبدربه منصور هادي الرئيس الإنسان والقائد الشجاع, وبين من باتت الخيانة للوطن والسمسرة بالوطن والفساد (علامته التجارية) يسعون لترويجها, أما فخامة الرئيس هادي فقد قال لكل اليمنيين ارفعوا رؤوسكم فانتم يمانيون ولابد من تخليص اليمن من هذه العصابة المارقة, فجن جنونهم، حتى يكاد يكون جنون البقر مقارنة بجنونهم رحمة! جنوا يا سيادة الرئيس لأنهم لم يجنوا إلا الخيبة .

 

فخامة الرئيس هادي يحمي ويصون ويحصن بلد الحكمة والإيمان من عصابة ظهرت من أعلى الجبال بمران وتحالفت مع شيطانهم الأكبر المخلوع ، فيما الذين تجردوا من الشرف الوطني يحملونها في سياراتهم الفارهة إلى (كازينوهات العهر السياسي)، يدفعونها لمن يدفع لهم أكثر, لا تردعهم دموع أمهات الشهداء، أو آلام جرحى، أو تضحيات رجال ونساء على درب الحرية واستعادة بلدنا المخطوف من أيدي المليشيات الانقلابية الحوثية . 

 

بذل الرئيس عبدربه منصور هادي جهود مضنية ومتلاحقة ومتابعة دائمة على مختلف الأصعدة أتت أكلها , مكنته من تحقيق نجاحات كبيرة تصب لصالح المواطن اليمني وذلك لإخراج اليمن من أزمته والمتمثلة في انقلاب الانقلابيين الإرهابيين الحوثيين على الشرعية اليمنية وإنهاء الانقلاب وبناء يمن اتحادي ديمقراطي امن ومستقر .

 

تعرض الرئيس عبدربه منصور هادي إلى حملات ممنهجة وتحريضية وفبركات وبث أخبار كاذبة وشائعات ومناكفات إعلامية ما انزل الله بها من سلطان على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وبمختلف مسمياتها,  إلا انه استطاع بكل جدارة وحكمة وشجاعة كبيرة واستثنائية وواضعاً مصلحة اليمن والشعب اليمني فوق الجميع وفوق كل اعتبار أن يقود سفينة الوطن بمهارة واقتدار وسعى ويسعى جاهداً إيصالها إلى بر الأمان في محيط من العواصف والأمواج الهائجة .

 

رغم الانقلاب والحرب الظالمة التي شنتها المليشيات الحوثية الإرهابية الانقلابية إلا إن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي  اثبت انه رجل قوي , ولا أبالغ لو قلت انه زعيم ومنقذ لكل اليمن , وأمين ووطني عمل ويعمل بكل حب من اجلنا جميعاً واستطاع بحنكة وحكمة وكفاءة إدارة الدولة في ظروف غاية في الصعوبة والتعقيد ولم يكن الرئيس هادي مستسلما للظروف الاقتصادية الصعبة ولم يخضع حينها لملاءات , كما استطاع الرئيس هادي أن يصدر قرارات صعبة كان المواطن البسيط في أمس الحاجة إليها وكان سياجاً للوطن والأمة . 

 

فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي لا يعرف للهزيمة معنى , ولا للتفرقة بين اليمنيين مغزى , ولا للإنسانية سبيلا إلا العزيمة التي تفرض على الآخرين الاحترام , وان العزيمة و الحكمة هي فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي وليست حصراً على احد, لذا فقد كانت ولا زالت عزيمة فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي الذراع الصلبة في وجه الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين .. إنها التضحيات والبطولات المجيدة الواقفة وجهاً لوجه أمام الطغاة ملالي إيران, عزيمة لا تعرف الانكسار ولا الاستسلام, عزيمة جعلت فخامته يضع كل اليمنيين في حدقات عيونه لكي يخلصهم من انقلاب الطغاة .

 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار .

مقالات الكاتب

يمني إتحادي وافتخر

إذا نظرنا في هذا العالم المترامي الأطراف غربا وشرقا نشاهد العديد من هم وطنيين حد النخاع ولكنهم دون و...

القائد الحقيقيّ

قلَ ما تجود الأيام بزعيم وقائد مثل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي ضحى بوقتهِ وراحتهِ وبكل غالِ...

قدرة وحنكة الرئيس

بفضل حكمة فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي سجلت المواقف السياسية الخارجية انجازات هامة و...