ستعبر حضرموت بقية الصعاب بحكمة قائدها الاستثنائي!

ماجد الداعري

تجاوزت الأهم وعبرت المنعطفات الأخطر وتعديت الصعاب الثقال وكسرت كل الرهانات وخيبت آمال كل المراهنين على افشالك و استسلامك لكل التحديات التي زرعوها في طريق قيادتكم لحضرموت ومازلت تواجهها بكل هدوء الحكماء وكياسة النبلاء وكنت نعم القائد الحضرمي الحكيم سيادة القيادة المحافظ


ولذلك لامحالة بأن كل ماتبقى من ارهاصات باتنفرج بإذن الله وصدق النوايا..لعمرك ماضاقت بلاد بأهلها.. ولكن أخلاق الرجال تضيق.


نعم وضعوك في مواقف صعبة وامتحانات عسيرة ومعادلات سياسية ضيقة، لكي تثبت للحضارم أنك اهلا لقيادتهم وأجدر بالسير بهم نحو شاطئ أمان لم يصل إليه البلد برمته.


نعم.. اشغلوك بمهام ليست من اختصاصك وحملوك مشقات  فوق صلاحياتك واكبر من قدراتك وأوسع من كل طاقاتك وإمكانياتك المتاحة وكنت إلى اليوم رجل التحدي الذي لايمكن المزايدة عليه.


نعم سلموك قيادة حضرموت إداريا وعسكريا وأرادوا حصره في زاوية التبعية العمياء معتركات الفوضى السياسية الهوجاء التي تنخر اليوم أمن واستقرار الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه.


نعم.. لقد انتصرت لحضرموت وأمنها واستقرارها وطهرتها اليوم من موبقات الإرهاب وادوات الموت والخراب وجعلت منها بلدا مستقرا ينعم اهله باجواء سلام استثنائية داخل بلد مضطرب بكل ويلات الموت والحرب والدمار للعام الخامس على التوالي. ولان ذلك الوضع المستقر لا يحلوا لهم.. فهاهم اليوم ينصبون لك مشانق التهم من كل جانب ويحاربون من كل زاوية لإفشال إعاقة مسيرته التنموية لحضرموت الخير والأمن والاستقرار


أوقفوا مخصصات حضرموت المالية تارة واخروا إيصال المشتقات النفطية تارات أخرى وعزلوه عن التدخل في شؤون شركة بترومسيلة الحضرمية التي تسرق ذهب الحضارم الأسود وتذهب به إلى خزائن هوامير الفساد وامراء النفط في الداخل والمنفى وأهل حضرموت يحلمون بساعة كهرباء تخفف عنهم حرارة الصيف القاتل وينشدون شربة ماء َواحبايب شربة ماء....


نعم بات الحضارم اليوم أكثر وعيا وادراكا بما تعانيه سعادة المحافظ بعد أن حاصروه من كل الجوانب ومنعوا عنك حق التصرف بكل خيرات حضرموت وحرموا عليك حق التصرف بعوائد النفط الحضرمي او الحصول حتى على نسبة ال٢٠٪ المهينة من حجم الشحنات المصدرة من المسيلة إلا بشق الأنفس وبعد أن تتوقف كل المؤسسات الخدمية وتقطع الشوارع وتستظل الأحياء عوادم وادخنة الاطارات الحارقة وفي حين يأتي من كان حري بهم اعانتك ومساعدتك على إيجاد حلول لتطبيع الأوضاع الخدمية بساحل حضرموت، يطالبوك والتخندق معهم والصراخ إلى جانبهم وإعلان الولاء والطاعة العمياء، ورفع شعاراتهم الثورجية البلهاء والقفز على كل منجزات حضرموت الآمنة الهادئة المستقرة  والتضحية بكل استحقاقات اهلك الحضارم وإلا فأنت شرجي اخونجي متامر خطير تحب الاختباء في المنطقة الرمادية وافتراس كعكة السلطة وحدك.


اطمئن سعادة المحافظ.. فقد بات الشارع الحضرمي اليوم أكثر زهدا و وعيا وادراكا بحجم كل المؤتمرات المشتركة التي تحاك ضده وقيادته من قبل كل القوى والمكونات السياسية التي تسعى اليوم، مع الأسف،لإغراق حضرموت في أتون الصراعات المدمرة والفوضى السياسية المهلكة والمشتعلة من حولها.


فلا تحزن ولا تبتئس سعادة القائد الحضرمي المحنك.. فلا اظن ان شعبك الحضرمي سيخذلك بعد اليوم تو يجهل انك قمت من أجله بما لم يقم به محافظ قبلك ولابعدك سلما وحربا وامنا وسكينة وخيرا وتنمية رغم كل جبهات الحرب المفتوحة التي فتحت عليك تواجهها بشجاعة وإصرار القائد المتمرس وحكمة وحنكة الحضرمي الأصيل.


لحضرموت_أن_تفخر بقائد استثنائي بحجمك