شعاره (المال و الفيد زينة الحياة الدنيا )يوميات دبلوماسي بخارجية الشرعية

هُناك مرتزقة تجري فيهم المؤامرة مجرى الدم في العروق ، ولا يهدأ له بال الاّ بعد ان يعُظ و ينهب اليد التي تُحسن إليه .

يحمل مؤهل ليسانس حقوق بتقدير مقبول و وظيفته بالجانب المالي ثم الدبلوماسي!! تماشياً مع شعاره ( المال والفيد زينة الحياة الدنيا ) .

الجزء الأول :-

وهو ما يُعرف باللئيم الذي تُكرمه .

ضِبع بشري من ضِباع الشرعية يُطلق عليه نشوان السلامي يعمل حالياً مسئول مالي بالملحقية الثقافية بماليزيا ينتمي لخليّة تحالف ( بقشان - بحاح ).

يتمتع هذا الضِبع البشري بإسلوب و قدرات  تفوق الضِبع الوحشي ، فلا توجد في قاموسه مُصطلحات رد الجميل أو حفظ المعروف فتراه دائم الإنقضاض على من يرفع من مكانته أو يسدي له خير أو معروف .

المال و الفيد مبتغاه وهو يُذكرنا بجهاز التلفون القديم الذي لا يعمل الا بعد ان تضع فيه فلوس .

سابقاً، قام وزير النقل ، واعد باذيب بتعيين نشوان مدير عام للشؤون المالية ، فعوضاً من ان يحفظ الجميل لباذيب .. تآمر عليه مقابل مبلغ مالي تسلّمه من بقشان بسبب قيام باذيب بإلغاء صفقة الفساد لميناء عدن مع شركة مؤانى دبي التي يترأسها بقشان .

وقبلها أيضاً ، تم تعيين نشوان مدير حسابات جامعة عدن بدعم من رئيس الجامعه في حينه ...و كعادته الخبيثة ، طُرد الضِبع البشري نشوان بسبب واقعة فساد مُخزية .

اليد الطويلة لبقشان و بحاح تنقل نشوان من منصب لآخر ، ففي حكومة بخاخ تم تعيينه مدير عام الشؤون المالية بوزارة النفط ... أيضاً تم طرده من الوظيفة .

نشوان لا يكل و لا يمل و لا يستطيع فُراق المال و الفيد ...فلديه موسوعة من القُدرات و الأساليب الشيطانية التي تُمكنه من الإنقضاض على أي فريسة بسهولة .

و بحسب معلومة تحصلت عليها مؤخراً من أحد رفاق نشوان السابقين ؛ بداية العام 2015 ، رغم إنه بدون عمل الاّ إنه أستطاع تشكيل فريق برئاسته تولّوا تهريب العديد من السيارات الصوالين المدرعه و الليكزيس والجيب بداخلها أسلحة خفيفة حديثة وحقائب مليئة بمئات الملايين من الدولارات و الريالات السعودية بإشراف شخصية من أسرة الدنبوع (ف-هه) .

يقول أحدهم بالرياض بأن العلاقة بين نشوان و (ف) تطورت تجارياً بعد نجاح نشوان بقيادة فريق التهريب من صنعاء الى عدن .. وحسب التسريبات بدء الإثنان بالعمل في تجارة العُملة بالرياض من خلال بيع مبالغ كبيرة من الدولارات و شراء عملة الريال السعودي من أحد التجار ( ع ش ).

و يُقال انهم تكبّدوا خسارة مالية تُقدر بمبلغ 2 مليون ريال سعودي ( غسيل أموال ) أستحوذ عليها مُغترب يمني ، تم زجّه في السجن و خوفاً من إنتشار الخبر ، أضطروا التفاوض مع محامي المغترب اليمني بأن يُغلق الموضوع ، ولن يطالبوا بمبلغ ال 2 مليون ريال سعودي .. هههه بل وصل الأمر أن (ف) و نشوان قاما بدفع أيضاً 100 ألف ريال سعودي للمحامي مقابل أتعاب .


تابعونا ..تَوسّع النشاط بالجزء الثاني :-

 -دبلوماسي في القاهرة و تفاصيل طرده 

-دبلوماسي بماليزيا 

-عبث و فساد مالي ( بمستحقات الطلاب ) الوصابي نائب وزير التعليم العالي + الجفري وكيل البعثات +المُلحق الزيفاني

-طُلاب بقشان 

-السيارة البرادو (الخاصة بزوجات) باحميد خطيب ساحة سيئون سفير الإصلاح بماليزيا

-تكرار البقاء في عدن لاكثر من شهرين قبل صرف كل ربع متاجرة بظم طلاب بكشوفات المنح و هم غير متواجدين بماليزيا و غير مستحقين قانوناً .

-أحداث عدن و صفقة العُمر الضايعة .

مقالات الكاتب

للخائفين مطرقة القضاء

من يتدخلون بشؤون السلطة القضائية هم من ينتهجون مبدأ عرقلة سير القضاء !قبل أمس السبت ، تابعنا إعلان ا...