لكي لايدوس الجياع على صوركم عطفوها....!!

قبل فترة ليست بالبعيدة خرج بعض من شباب عدن في شوارع المدينة ليثوروا ضد الظلم والجوع والعبث والقتل والاختلالات الامنية في عدن وبقية المحافظات الجنوبية المحررة ليقوموا بعدها بتمزيق صور واعلام دولة الإمارات والدوس عليها  قبل ان يعتذر هؤلاء الشباب...!


اليوم خرجت الجماهير الجنوبية الجائعة في انتفاضة للجياع للمطالبة بتحسين الوضع المعيشي المتردي وانعاش الريال اليمني المجهد....!


وللتعبير عن حالة الغضب وشدة الجوع والعطش لجأ المتظاهرون لإحراق وتمزيق صور زعماء الإمارات والدوس عليها بأقدامهم الحافية في شوارع المكلا وبعض المدن الجنوبية...!


نصيحة نوجهها للاشقاء في التحالف ونخص بالذكر دولة الإمارات التي نشرت صور زعمائها ومشائخها واعلامها في كل شارع وكل حي من احياء الجنوب(المحرر)...!!!وبصورة ملفتة للنظر....

لدرجة ان المواطن الجنوبي البسيط عندما يسير في احد الشوارع في اي مدينة جنوبية يشعر وكأنه يتجول في احدى مدن الإمارات من كثرة مايشاهده من صور لاولاد زايد واعلامهم....!!


النصيحة للاشقاء الإماراتيين ان يعطفوا صورهم واعلامهم ويحفظونها بعيداً لكي لاتتعرض للإهانة والدوس عليها بأقدام الجياع عندما يشتد بهم الجوع...!

فالجوع كما يقال كافر...

وتخيلوا معي ايها الاشقاء الإماراتيين عندما يمر مواطن جنوبي جائع ويشاهد صور مشائخ اغنى دول العالم وهي معلقة فوق الاعمدة في شموخ وكبرياء وهذا الجائع الجنوبي يسير حافي القدمين وامعاءه خاوية فكيف ستكون ردة فعله تجاه صور القادة الذين يعتبرون اوصياء على اليمن بموجب البند السابع - الله لارده ولاجابه من بند - ولايستطيعون إشباع هذا الشعب الجائع وهم ذوي الثروات الهائلة والطائلة التي لاتعد ولاتحصى....؟!


انصحكم بتعطيف صوركم واعلامكم وسنذكركم دائماً بالخير في مجالسنا ومقائلنا وتجمعاتنا وسنثني عليكم بالخير ولن ننسى وقوفكم الى جانب شعبنا الجائع في محنته..


وليس بالضرورة ان نذكر محاسنكم عند مشاهدتنا لصوركم واعلامكم...

فأنتم قد سكنتوا قلوبنا وصوركم واعلامكم مطبوعة في اذهاننا وافئدتنا وحتى في امعائنا الخاوية....!!

فحاولوا ان ترفعوا صوركم من شوارعنا حتى لاتتعرض للتمزيق والإهانة من قبل الجائعين المقهورين..


فأنتم ايها الاشقاء في الإمارات لاتستحقوا ان تتعرض صور زعمائكم وقادتكم للإهانة..

فلا حل لمنع هذا العمل الذي لانرضاه إلا ان تصدروا تعليماتكم لحاكمكم العسكري في عدن ليرفع كافة صوركم واعلامكم من شوارعنا ..


ولكي نكون متعاطفين معكم نعدكم بإننا لن نرفع صور زعمائنا واعلامنا مع ان هذا حق مشروع لنا لاننا اصحاب الارض والسيادة..

ومع هذا نعدكم بعدم رفع صورنا كتضامن معكم حتى يقضي الله امراً كان مفعولا....

وشكراً إمارات الخير والسلام والمحبة والعطاء.