" هادي ".. لكَ ولاؤُنا المُطلق

عندما شتت العصابات الإجرامية الانقلابية البلاد والعباد وشرذموا الناس بانقلابهم على الشرعية الدستورية اليمنية , تنصل البعض من مسؤولياته الوطنية والأخلاقية والإنسانية , لكن بالرغم من كل ذلك بقي فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور شامخ شُموخ جبال اليمن , لم تنحني له قامة, ولم يخبا له صوت, ولا سمع منه شكوى أو تذمر, بل حافظ على شموخه, وبقي كالطود نفخر به ، وكالخيمة نحتمي تحتها،وانبرى للدفاع عن كل أبناء اليمن ويَعدنا بالنصر والحرية, ويبشرنا بالغد الآتي والفجر القادم لليمن الاتحادي الجديد . 

وعطفاً على ما قلت سلفاً أقول .. ليعلم الجميع إن ولاؤنا المُطْلَق لثوابتنا وخيراتنا التي تتمثل في الوطن الكبير اليمن أولاً , وفخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي ثانياً ، كقائد وطني يحمي الوطن ويدرأ عنه الأخطار التي تحدق بمستقبله , وهو مبدأ راسخ وثابت لا ينقصه ولا يزيده ظرف أو حدث في ظل هذه الأوضاع التي يمر بها وطننا الحبيب , فقد أعطى هذا القائد صورة حية لاندماج القائد السياسي مع قضايا الوطن والشعب , وعالج الكثير من الملفات المتعلقة بانقلاب الانقلابيين بالحكمة والعمل المثابر والحلول العلاجية . 

بكل فخر واعتزاز أقول ..  ليعلم القاصي والداني إن ولاؤنا المُطْلَق لن يكون غير لفخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي , لأنه درعاَ يحمي ويصون أمن البلاد والعباد , رجل المرحلة وموطد قدم المستقبل على سراط السداد , هذا ما لمسناه ونلمسه من حسن تعاطيه مع مشكلة الانقلاب , بهدوء يعمل , وبحكمة يُنجز , لا شعارات ولا صوتاً عالياً إنما فعل وعمل يُنجز على الواقع . 

أخيراً ... أقولها بملء الفم لن يكون ولاؤنا نحن اليمنيون إلا للرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي , هذا القائد الخالص الوطنية والذي عز شعبه وارتقى به للسماء رغم كل الظروف الصعبة , قائد ذا عنفوان لا يهادن , حقق نصراً بيناً على أعدائهِ , حطم حواجز الزمان والمكان بحكمته وصبره , واستقرّ في وجدان أمته , عظيم في تفانيه وفي حبه لوطنه وشعبه, آمن بهذا الوطن الجميل وأنحاز إليه وإلى تطلعات شعبه في الحرية والمساواة والعيش الكريم, وضل واقفاً بصلابة في وجه مليشيات الغدر والخيانة المتمردة بحس وطني وإنساني عميق , قائدً لم يتناسى أبداً إن السياسة فن احترام الشعب لا التلاعب بأقدارهم ومصيرهم , والله من وراء القصد . 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتُها ممثلة في فخامة من كل سوء وجعلها دوماً بلد الأمن والاستقرار والازدهار .

مقالات الكاتب

يمني إتحادي وافتخر

إذا نظرنا في هذا العالم المترامي الأطراف غربا وشرقا نشاهد العديد من هم وطنيين حد النخاع ولكنهم دون و...

القائد الحقيقيّ

قلَ ما تجود الأيام بزعيم وقائد مثل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي ضحى بوقتهِ وراحتهِ وبكل غالِ...

قدرة وحنكة الرئيس

بفضل حكمة فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي سجلت المواقف السياسية الخارجية انجازات هامة و...