كذابين ماحبهم لله والدين...!!

في الايام القليلة الماضية صرح قادة المجلس الانتقالي الجنوبي بانهم تلقوا دعوة رسمية من المبعوث الاممي مارتن جريفيث للمشاركة في مشاورات جنيف التي ستعقد بين الحكومة الشرعية والانقلابيين..


ليظهر لاحقاً جريفيث في مؤتمر صحفي نافياً ماصرح به قادة الانتقالي...

وقال:

لاصحة لما صرح به قادة الانتقالي حول مشاركتهم في المشاورات ..

واكد المبعوث الدولي بان المشاورات ستقتصر على وفدي الحكومة الشرعية والحوثيين فقط.

واختتم المبعوث الدولي تصريحه ناعتاً قادة الانتقالي بالكذابين...!!!


فهل قادة الانتقالي كذابين كما قال جريفيث..؟؟

وان كانوا كذلك فلماذا يكذبوا على هذه الجماهير التي قالوا بانها فوضتهم ليقودوها لبر الامان...؟


فاذا بدأوا مشوارهم بالكذب نسأل الله الخراج...

وكما يقول المثل:

من تعشاء بكذبه ماتغداء بها..

وحبل الكذب قصير...


ورحم الله فنان العرب ابوبكرسالم بلفقيه حين يصدح بصوته الشجي قائلاً:

كذابين ماحبهم لله والدين..إلا لمقصد دنيء

معهم قضيت سنين..واصبحت ذلحين كافر بمن له ظنين..

كذاااااابيييين.