الرئيس هادي .. ربان السفينة ؟

سيظل الرئيس هادي صاحب اكبر مشروع لانقاذ اليمن والامة العربية من خطر المد الفارسي واذناب الحوثي وايران الذي حاولوا القضاء على الاسلام والتنكيل بالامة العربية تحت مسمى اسقاط الجرعة ولكنه كان لهم والاشقاء في التحالف العربي بالمرصاد .


لقد تجاوز الرئيس هادي كل انواع الظلم والقهر والباطل الذي تعرض لها وتحمل جميع الاثقال والصعاب وصبر صبرآ جميلآ  فجمايله علينا كثيره لا تعد ولا تحصى وسوف يسجل له كل نضاله الفريد وتدون صفحاته في قلب التاريخ ومازال التاربخ يكتب له إلى اليوم . فهوا ربان السفينة الذي ستقودنا إلى بر الامان وشاطئ المحبة والسلام ؟ فمن اراد النجاة من ويلات هذه الحروب الذي تعصف بناء اليوم فعليه ان يتمسك بسفينة الرئيس هادي . فلا يوجد احد قدم لنا مثل الذي قدمه فخامته من عام 1990م حتى اليوم .


يجب على الجميع ان يكونوا شاكرين لفخامة الرئيس هادي ولا يكونوا جاحدين وناكرين لكل ماقدم لنا !! . فهوا الذي اعاد لنا وللجنوب هيبته وسلم جميع المحافظات الجنوبية إلى ايادي ابناءها واسس جيش جنوبي يناطح الحيود ولكن ابأ اعداءه إلى ان يعطلوا كل شي وزرعوا بيننا الحقد والعنصرية والمناطقية حتى ادخلونا في صراع دموي وحرب جنوبية جنوبية ستغرق كل من دخل في رحاها ومستنقها.


يجب تحكيم العقل والعودة إلى الصواب وترك كل التحزبات والتعصبات ضد بعضنا واحتواء هذا الصراع وما مضى قد مضى . فالقاتل والمقتول جنوبي وهناك طرف ثالث مستفيد من هذه الحرب بيننا وهوا من يقوم باشعال فتيلها وتمويل الطرف الاخر .


يجب ترك كل هذه الخلافات والصراعات والتمسك بسفينة النجاة الذي يقودها ربان السفينة المرشال هادي إلى بر الامان فلا خوف على من ركب هذه السفينة ولا هم يحزنون .


تحياتي وتقديري لمن يستوعب .


اللهم اني بلغت اللهم فشهد ولا نامت اعين الجبناء ..

مقالات الكاتب

ابين ليست حلبه للصراع !

نحذر القوات الاخونجية الذي تحشد اليوم باتجاة محافظة ابين ومحاولة تفجير الوضع .ونحذر جميع القوادين مع...