وطنية "هادي" تعمل ولا تتكلم

فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي القائد الذي أعتنق الوطنية ورسم خريطة الوطن في قلبه , آمن بقيم الحرية والكرامة والديمقراطية والمواطنة المتساوية والعيش الحر والحياة الكريمة , صاحب الهمة العالية , والرؤية السياسية الراسخة والعميقة الثابتة ثبوت الجبال الشامخة , شعور عالي بالمسئولية التاريخية , دهاء سياسي عجيب في التعامل مع ملفات الانقلاب , ثبات انفعالي سياسي لا نظير له , حمل الكثير من الأعباء وتحدى الصعاب لأجل الوطن , لم يعشق ثقافة الموت والقتل بل عشق راية الوطن وهي تزهو بإباء ، تعلو ويعلو معها حبه لوطن الإيمان والحكمة ، تحلق ومعها نبضات قلبه التي لا تحمل سوي قدسية التضحية والفداء .


 


عبدربه منصور هادي قائد خالص الوطنية عز شعبه وارتقى به للسماء رغم كل الظروف الصعبة , قائد ذا عنفوان لا يهادن , حقق نصراً بيناً على أعدائهِ , حطم حواجز الزمان والمكان بحكمتهِ وصبره , واستقرّ في وجدان أمته , عظيم في تفانيه وفي حبه لوطنه وشعبه , آمن بهذا الوطن الجميل وأنحاز إليه وإلى تطلعات شعبه في الحرية والمساواة والعيش الكريم , وضل واقفاً بصلابة في وجه مليشيات الغدر والخيانة المتمردة بحس وطني وإنساني عميق , قائدً لم يتناسى أبداً إن السياسة فن احترام الشعب لا التلاعب بأقدارهم ومصيرهم  .


 


يمتلك فخامة الرئيس هادي قلباً يتدفق بالصدق والحب والوفاء والإخلاص للوطن , عشق اليمن الأم والراية , اليمن الأرض والهوية , اليمن الانتماء والعنوان , لم يُدخر جُهداً في الدفاع عن السيادة الوطنية للأمة , درع من دروع الوطن لا تزيدها الأيام إلا صلابة في الموقف , وإخلاصاً للوطن , شديد العزم، صادق القول، صائب الرأي حازم الموقف ، محدد الاتجاه عالماً بالطريق ، وعارفاً بالسبيل ، قامةٌ وطنية لم تنحنِ , كان ولا زال في القمة .


 


انبرى الرئيس عبدربه منصور هادي للدفاع عن كُل أبناء اليمن , فكانَ القائد الوطني الذي يحمي الوطن ويدرأ عنه الأخطار التي تحدقُ بمستقبله , وأعطى صُورة حية لاندماج القائد السياسي مع قضايا الوطن والشعب , وعالج الكثير من الملفات المتعلقة بانقلاب الانقلابيين بالحكمة والعمل المثابر والحلول العلاجية , َوعدنا بالنصر والحرية , ويُبشرنا بالغد الآتي والفجر القادم لليمن الاتحادي الجديد .


 


أخيرا أقول ...  إن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي هو رجل المرحلة وموطد قدم المستقبل على سراط السداد , هذا ما لمسناه ونلمسه من حسن تعاطيه مع مشكلة انقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين , بهدوء وحكمة تعمل وطنيته وتُنجز  ولا تتكلم , لا شعارات ولا صوتاً عالياً , والله من وراء القصد .


 


حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والأمان  والاستقرار والازدهار

مقالات الكاتب

يمني إتحادي وافتخر

إذا نظرنا في هذا العالم المترامي الأطراف غربا وشرقا نشاهد العديد من هم وطنيين حد النخاع ولكنهم دون و...

القائد الحقيقيّ

قلَ ما تجود الأيام بزعيم وقائد مثل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي ضحى بوقتهِ وراحتهِ وبكل غالِ...

قدرة وحنكة الرئيس

بفضل حكمة فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي سجلت المواقف السياسية الخارجية انجازات هامة و...