معذرة سعادة النائب محمد الحزمي...!

قرأت تصريحاً منسوباً للاستاذ محمد الحزمي يؤكد فيه بان غالبية الشعب اليمني يريدون المصالحة للخروج من هذه الحرب..!


وقال الاخ النائب بانه اتضح ان الشعب يريد المصالحة.

واضاف:

(لن يثنينا النفاق عن طريق الوفاق)..!!


معذرة حضرة النائب محمد ولتسمح لي ان اخالفك الرأي حول ماذهبت اليه في تصريحك بانه اتضح لسعادتك ان الشعب يريد المصالحة..


نحن من افراد هذا الشعب الذي انت احد نوابه ولكننا لانوافقك الرأي باننا نريد المصالحة وإنهاء الحرب _ التي اشعلتها مليشيات الحوثي _ بهذه الطريقة


الشعب اليمني ياسعادة النائب قدم تضحيات جسيمة وخسر في هذه الحرب الطاحنة ولايريد إلا أن ينتصر فيها بعد كل هذه التضحيات والدماء التي روت تربة هذا الوطن الغالي..


لانريدها مصالحة على حساب الدماء التي سفكت ولانريدها مصالحة على اشلاء ابناء هذا الوطن الذين مزقت اجسادهم في الصحاري والوديان وهم يدافعون عن حياض الوطن..

ولانريدها مصالحة دون ان يعاقب من اشعل فتيل هذه الحرب التي اكلت الاخضر واليابس ودمرت مقدرات الوطن ويعلق على اعواد المشانق..


ثم لانريد ان نخالف القوانين والنواميس المتعارف عليها عالمياً والتي تنص على ان الجرائم التي ترتكب لاتسقط بالتقادم ولا تسقط بالتصالح..


وكيف بالله عليكم تريدون لهذه الجرائم والمجازر التي ارتكبتها مليشيات الحوثي بحق شعبنا اليمني ان تسقط في غمضة عين بالتصالح والوفاق..؟؟


دعك من المنافقين والعملاء ودعك من(الشقاة) الذين يعملون مع الخارج من الطرفين..

دعك من كل هذا وضع نصب عينيك بان هناك المئآت بل الآلاف من الشهداء ضحوا بانفسهم في سبيل الانتصار لهذا الوطن ولابد من الصمود والاستبسال والصبر لنحقق ماضحى من اجله شهداؤنا الابرار وهو (النصرالمبين) على مليشيات العمالة والارتزاق وتطهير تراب الوطن من ادران هذه العصابة المارقة التي رهنت نفسها لايران.

اكرر اعتذاري للاخ النائب، واتفهم حرص سعادته على وقف نزيف الدم اليمني.


رحم الله شهداءنا الابرار.

مقالات الكاتب