وانا اثق في فتحي بن لزرق ياخالد الآنسي

المواقف والتجارب والأحداث هي التي تصنع الرجال ، فالزميل فتحي بلزرق استاذ ومدرسة خاصة من الطراز الأول في الصحافة.

وماحققه ويحققه هذا الاعلامي الناجح جعل الكثير من أعداء النجاح في حالة قلق دائم عما يكتبه، فأقول لا أحب المساجلة ولا الردود لكن تستفزني بعض الكتابات التي ينشرها بعض الكتاب وتكون خارج عن المألوف والمنطق.


ومثال على ذلك، ماكتب خلال الايام الماضية وانا اتابع عن كثب بعض المقالات منها مقال للكاتب #خالد الأنسي عن الاستاذ الاعلامي فتحي بلزرق بعنوان (انا لا اثق في فتحي بن لزرق) وعند قرأتي للمقال الصغير وماوراء السطور ، لأول مرة استشف ان الكاتب خالد الأنسي مهزوز في مقالته وتركيبتها برغم انني متابع دقيق لبعض لقاءاته الاعلامية في القنوات التلفزيونية والمقالات ، الا انه كان (مش بالفورمه) وقد تخسر الكثير من متابعيك لانك أردت الاصطياد في الماء العكر ولم تنجح في مقالتك ، ولم تضيف لك اي نجاح وقد تخسر متابعيك.


فالمبدع فتحي لبزرق قد تجاوز اي تعثر له وهو يسير من نجاح الى نجاح وانت ما تزال خلفه ، ولن تستطيع ان تبطئ من سير عجلة نجاحاته في مختلف المجالات ومنها الانسانية ومحبيه كثر.


وصحيح ان لكل رجل ناجح محبين واعداء وهذه سنة الحياة ولأن الاعلامي الناجح له اصداء في كتاباته ومقالاته وتقرأ باللاف  المعجبين ويؤثر في الكثير، لم يهمه ان تمدحه او تهجيه فأقول اخطاءت ياخالد في مقالتك ، قد تخسر الكثير من المعجبين وأنا واحد منهم بارائك من سابق وقد تغير من وجهة نظرهم حولك ، فأقول لك لا تصطاد في الماء ياعزيزي خالد.


ولنكون منصفيين ، نقول بأن الامارات والسعودية لهم فضل كبير على الشعب اليمني ومواقفهم الثابته والانسانية يشهد لها التاريخ، ولن تستطيع عبر مقال صغير جدا بان تمحو جهود المملكة والاشقاء في الامارات ودول التحالف العربي.


مثل مايقول المثل "لكل جواد هفوة" 


- كلمة لابد منها:

لماذا دائما عندما يرون (أقصد الشماليون) كوادر وكتاب المحافظات الجنوبية تجاوزوا النجاح فيبدأون بالضربات القاسية لهم ومهاجمتهم لكي يتعثروا في نجاحاتهم ودائما ينظرون للجنوبيون بنظرو دونية قاصرة ، فأقول ان الان قد تغيرت مجرى الامور ، ويكفي ان بلزرق يعيش بيننا ويعلمنا الكثير من الابداعات التي يتميز بها عن غيره.


ونأمل الا تخطئ مرة اخرى ياخالد..

مقالات الكاتب

كادر يستحق التقدير

هناك أناس يعملون بصمت في مرافقهم العمليه ولديهم تقدير واحترام من موظفيهم وتجدهمن في الصباح الباكر في...