جهود كبيرة وملموسة للبكري

دعونى اطرح لكم موضوع عقلاني بعيداً عن التعصب والعنصرية والتفرقة بعيدا عن اي مشاعر تنتابنا ولنحكم في هذا الموضوع العقل والضمير ..
اتحدث معكم اليوم بخصوص بعض عمال شركة مصافي عدن وهجومهم الشرس في جميع مواقع التواصل الاجتماعي الموجه نحو المدير التنفيذي للشركة الاستاذ / محمد البكري ..

وطبعا لايوجد سبيل غير ذلك معهم لأن من يتهموه ويقذفوه هو بعيد كل البعد عن كلامهم والمواقع هذه اعطتهم فرصة غير مربحة ولا مجنية ولا مفيدة وانما لاخراج الطاقة السلبية التي تملىء قلوبهم وعقولهم وتحشو اجسادهم .


في البداية وكما تعلمون جميعاً الضغط والجهد العصبي والنفسي من خلال التفكير والمسؤلية الكبيرة اقوى واتعب من الجهد والضغط البدني من خلال العمل العضلي ولا اعتقد ان يختلف اثنان على هذا الكلام الا ان يكون جاهل ..


الان نطرح لكم الموضوع من خلال تجربة اطلب منكم بان تقوموا بها وهذا طبعاً ليس امرا وليس لي عليكم امرا اساسا وانما للذين يحبون ان يصححوا افكارهم المغلوطة او تعبيتهم الكذابة الزائفة ..

اريد من كل شخص يرى بانه مقصود بمقالتي هذه وهذا سيعرفه لوحده بدون تدخل مني من خلال التعمق بقراءة السطور الاولى من المقالة .. ان يحضر كرسي مريح وان لم يجد في منزله كرسي مريح انا على استعداد لتاجير كرسي مريح له ويضعه في اي غرفة من غرف المنزل تكون خالية ويجلس عليه ويغمض عينيه ويعيش مع كلامي الذي سأقوله .. الان بعد ان اغمضنا اعيننا تخيل بأنك انت المدير التنفيذي للشركة وعندك اربعة الف عامل انت مسؤل لتوفير رواتبهم ومستحقاتهم وضمانهم الصحي والمعاشي بعد الخدمة .. تخيل قدر الاقسام التي في الشركة وتخيل بان تاتيك مشكلة واحدة فقط كل اسبوع او اسبوعين من قسم منهم .. تخيل بانك مسؤل عن الدفاع على استقامة الشركة في ظل وقت الكل يريد اسقاطها والاطاحة بها .. تخيل بانك تعاقدت مع شركة اجنبية لاصلاح قسم يعتبر قلب الشركة كاملا مع الالتزام بتوفير المواد المطلوبة وتوفير اجور العمال الاجانب المتفق في العقد .. تخيل انك لابد ان تبذل جهد كبير جدا لتوفير المشتقات البترولية في العاصمة وتوفير مادة المازوت للكهرباء .. تخيل بانك تتعامل مع شركات لتجار لتوفير هذه المشتقات في ظل عجز الشركة للسداد الكامل .. تخيل انك تواجه اي مشكلة واي معظلة تواجه الشركة ..


طبعاً انا لا انقص من جهد المسؤولين الذين بعد المدير التتفيذي وانما في الاخير هو المسؤل الاول عن كل هذا .. وبعد هذا كله هل تستطيع ان تميز الان ان من قذفته وهاجمته لايستحق كل هذا بل العكس يستحق الوقوف بظهره ومساندته ..
مع انه لايحتاج ان يبرر موقفه اطلاقا ولا يهم مايقول الغير عنه وهو رجل عملي وذو شخصية قيادية فوق الممتازة يعرف مايعمل ولكن كتبت مايمليه علي ضميري .... وشكرا

مقالات الكاتب

جهود كبيرة وملموسة للبكري

دعونى اطرح لكم موضوع عقلاني بعيداً عن التعصب والعنصرية والتفرقة بعيدا عن اي مشاعر تنتابنا ولنحكم في...

كرم المشرقي رجل بحجم وطن

شخصين ارهابيين راكبين دراجة نارية قاموا برمي قنابل حية في جولة القاهرة وقاموا بالفرار وقوات الطوارىء...