صالح بن لزرق(#انقذوا_الأزارق)

الوضع الحالي الذي نعيشة في الجنوب اصبح لا يحتمل بسبب تدهور العملة وانهيارها وارتفاع اسعار المواد الغذائية الاستهلاكية والكارثة اننا نرى الشرعية والاطراف الاخرى تلتزم الصمت تجاه ما يحدث للشعب في المحافظات الجنوبية المحررة.!


يزيد الوضع تعقيدا هي تلك المماحكات السياسية على مواقع التواصل الاجتماعي بين ابناء الجنوب والتي لن تأتي بجديد وانما تزيد الوضع تعقيد  في هذا التوقيت الصعب الذي  يمر به الشعب الجنوبي.


يجب على الجميع التوقف عن المماكات السياسية فيما بينهم  والتوحد ضد الاطراف المسيطرة على المشهد السياسي وهم التحالف والشرعية والانتقالي ومطالبتهم بتوفير الخدمات الاساسية وايجاد حلول تخرجنا من هذا الوضع الكارثي والمخيف الذي نعيشه.


ايعقل ان يبقى الجنوبيين في صراع على مواقع التواصل الاجتماعي فيما بينهم على مشاريع لن تتحقق في الوقت الحالي  ولا بعد سنوات والشعب يموت جوعا والكل يعلم ان القيادات السياسية التي يدافع عنها لن تتاثر بهذا الوضع  بل الشعب هو الضحيه وهو الخاسر الاكبر..!!


صمت التحالف والشرعية والانتقالي من هذا الوضع الكارثي يؤكد اننا قادمين على ثورة  جياع سيتوحد فيها الشعب الجنوبي بكافة شرائحة ضد جميع الاطراف ولن تتوقف الا بطرد كل فاسد عمل على قتل الشعب..!!

#الازارق_تموت_جوعا

مقالات الكاتب

الارهاب يضرب ابين مجددا..!!

محافظة ابين هي المحافظة الجنوبية الاكثر تضررا من الارهاب وما عانته في السنوات الماضية وتعانية حاليا...