إن كان المسؤول ملاكاََ فالشعب هو الإله !!!

إلى كل من نصب مسؤول علينا  نقول له إلزم حدك واعرف مسؤوليتك جيدا فانت موظف لدى الشعب وليس الشعب عندك موظفون !!!
أتعجب من هكذا مسؤول حين  يستعرض قوته على "المواطن" الذي تحمل خيباتهم طيلة سنوات العذاب ولم يفكر هذا المسؤول قبل أن يتفنن في جلده أن عليه  معالجة هذا الجسد المريض بسبب طيشهم وسياستهم الغبية ، ان يسعى لمنحهم حقوقهم المغتصبة بدل أن يتشدق بمطالبتهم بواجب أصبح عذرا أقبح من ذنب تجريدهم من حقوقهم الآدمية ،  فكم تعرض هذا الشعب للإرهاب النفسي والجسدي وكم عانى الظلم بكل ألوانه وأشكاله ..
لماذا يطالب المواطن البسيط بدفع فواتير للكهرباء أو الماء و هي معدومة أصلا وبمبالغ طائلة ليتحملها هذا المواطن وقد مر في ظروف حرب و وضع مخزي حتى اللحظة ، ولم يحاسب أولئك الذين نهبوا الملايين من الدولارات و يتمتعون بأموال الشعب منهم فارين خارج البلاد ومنهم داخلها ويعيشون في رفاهية وبذخ في حين كان ولازال الشعب يعاني الجوع والهلاك والموت اليومي والقهر والإذال ويواجه كل صنوف العذاب نيابة عن كل مسؤول وصعلوك منكم !!!
أهذا هو الجزاء لشعب ستر عوراتكم وصمت عن خذلانكم و تآمركم ، أهذا جزاء من قدم في كل بيت جريح و شهيد لتأتوا على ظهره ثم تجلدون ذلكم الظهر الحاني الذي حملكم !!!
ألا يستحق هذا الشعب ومن ماله الذي لعب به المتسلقون منكم ان يعفى من دفع ما عليه من فواتير استهلاك للكهرباء والمياه ؛ وقد تحمل عنكم فواتير استجمامكم ومتعتكم وسفراتكم ومقيلكم ومواكبكم وشطحاطكم والتي هي أضعاف مضاعفة على ما تطالبونه بها ، فيا لوقاحتكم !!!
 " واين هي تلك الخدمات !! "
أين دوركم في استعادة أموال الشعب وأملاك وعقارات الشعب التي اغتصبها الفاسدون ..
ثم عن اي دولة تخدعوننا بها وهي عاجزة عن صرف حتى حبة دواء لشعبكم ، 
كما عجزها التام عن محاسبة أي فاسد فيكم !!!
للأسف كلما جاءت امة لعنت أختها ..
من أنتم !!
هل تظنون انكم ملائكة لا حساب ولا عقاب عليكم وانتم تفعلون ما يأمركم به أسيادكم لا بما استأمنكم واستخلفكم إلهكم " شعبكم" عار والله عليكم !!!

مقالات الكاتب