عبدالله الاغبري .. بأي ذنب قُتل؟

طيلة أسبوعين كاملين ظلت جريمة قتل عبدالله الأغبري طئ الكتمان, بعدها استيقظ أبناء الشعب اليمني على واحدة من أبشع الجرائم التي عرفتها الإنسانية،بعد أن دبر مجموعة من الشياطين في ليلة شديدة الظلمة خطتهم لقتل الاغبري بقطع لسانه وانفه وتعذيبه لساعات طويلة, بعد أن تسرب مقطع الفيديو الذي نشر على منصات التواصل الاجتماعي, والذي يظهر تناوب الوحوش البشرية على تعذيبه بواسطة الأسلاك الكهربائية والتعذيب بأشكال مختلفةمن السادسة والنصف حتى التاسعة مساءً, وبعد أن أغلقوا أبواب محل بيع أجهزة تلفونات تابع لهم, حتى لا يسمع الزبائن والمارة صرخات الألم العالية للضحية . 

خططوا ثم ناموا ثم استيقظوا كي ينفذوا جريمتهم بحق الاغبري, اخترقوا قوانين الكون, وأصبحوا ذئاب افترسوا شخص اعزل لا حول له ولا قوة, فقتلوه وهم غير مبالين, قتلوه فازدادوا للدماء ظمأً، فهم لم يعودوا أناساً, فمقتل الاغبري يظهر بما لا يدع مجالا للشك إنها احد البروفات التي تمارسها المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية بحق كل من تعتقلهم في مناطق سيطرتها, وتكشف عن الانتهاكات الخطيرة التي يتعرض لها اليمنيون في سجون المليشيات الانقلابية . 

من ذا الذي نزع الله من قلوبهم الرحمة، بل نزع من جسدهم الروح ومن عروقهم الدماء ليُقدِموا على ذلك الجرم؟ هذه الجريمة وإن كان التشريع قد سماها قتلًا، فالقتل أهون من أن يحتويها، إنها حملت بشاعة ما بعدها بشاعة، لقد مزقت العيون بكاءً، وغيمت السماء عزاءً، جريمة عبرت عن خسة بشرية، وحملت إلينا النذالة الإجرامية، وجسدت أوزار الإنسانية، وأخذتنا إلى مأساة حقيقية, فبأي ذنب قُتل عبدالله الاغبري ؟ والله من وراء القصد . 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوماً بلد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار

مقالات الكاتب

يمني إتحادي وافتخر

إذا نظرنا في هذا العالم المترامي الأطراف غربا وشرقا نشاهد العديد من هم وطنيين حد النخاع ولكنهم دون و...

القائد الحقيقيّ

قلَ ما تجود الأيام بزعيم وقائد مثل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي ضحى بوقتهِ وراحتهِ وبكل غالِ...

قدرة وحنكة الرئيس

بفضل حكمة فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي سجلت المواقف السياسية الخارجية انجازات هامة و...