إلى موزعي الصكوك الوطنية..الجنوب ليس لكم وحدكم..!!

ابدأ من حيث توقف اخي وزميلي ورفيق الدرب والنضال @محمد انور العدني ، حينما تحدث عن ثوار النصف  الساعة الأخيرة ، وهو يقصد الثوار والمناضلين والاعلاميين الجدد الذين يعملون ليل نهار على توزيع صكوك الوطنية هذا #خائن وهذا #عميل وذاك كان يعمل ضد الجنوب.

للأسف الشديد تحول الكثير من الزملاء الاعلاميين والنشطاء مؤخرا الى أبواق وادوات استخباراتية تعمل بقصد او بدون قصد على ايذاء الكثير منا، كما يقوم البعض من موزعي الصكوك الوطنية برفع تقارير ومعلومات مغلوطة عنا وعن اعمالنا وجهودنا وهي تسئ لنا كثيرا، حيث يتم رفعها للقيادة السياسية والعسكرية في #المجلس الانتقالي الجنوبي التي أثبتت قيادته مؤخرا حنكتها السياسية وقدرتها على خوض حرب متوازية ووضعت الطرف الآخر في عنق الزجاجة.

- فاصل -
قبل اشهر التقيت بأحد الزملاء الاعلاميين المعروفين واتحفظ على ذكر اسمه .. قال لي يابسام انت شعلة متوهجة انت نموذج صحفي واعلامي رائع لكن انت بطبعك شخص متمرد..! قلت له كيف متمرد بالعكس انا اكره التمرد..فرد علي بالقول (بصراحة القيادات كلهم يخافون منك هههههه) وضحك وانا ضحكت معه ..رغم ان كلامه ازعجني كثيرا .

وقبل يومين تواصل معي احد الاصدقاء المقربين مني وكان تواصله بعد فترة انقطاع طويلة بيننا..وأخبرني بأنه في كل مرة يتم ترشيحي للظهور على قناة عدن المستقلة يتم رفض ظهوري بشدة..

نعود لمضمون هذا المنشور والهدف منه وهو إيصال رسالة لكل الوكلاء الحصريون لتوزيع الصكوك الوطنية في العاصمة عدن وعموم محافظات الجنوب ..نقول لهم ان ماتقومون به أمر مرفوض وعليكم التوقف عن توزيع الصكوك الوطنية وتصفون هذا بالخائن وتصفون ذاك بالعميل..فأنتم لن تستطيعون الصمود وبذل التضحيات مثلنا..وواهم من يستهين بنا.

- رسالة للقيادة الجنوبية -

الجنوب يتسع للجميع ..الجنوب لنا جميعا والمجلس الانتقالي الجنوبي يمثل الجميع..وليس حكرا على اشخاص معينين او مناطق محددة..وأتمنى ان تصلكم رسالتي واخذها بعين الاعتبار والاهتمام.

- اخيرا -

اتركوا الجميع يعملون لأجل الجنوب واستوعبوا الجميع واحتووهم ولا تنفروهم ويصبحون امام خيارات صعبة.

- بسام البان
العاصمة عدن
17 نوفمبر 2020م

مقالات الكاتب