أيها الوزير نايف اتعبت من بعدك بنجاحك

في عدن  ظهر صوت الحق والكرامة ضد كل فاسد بهذه المحافظة العظيمه. .

 

سخرت اقلام قذره ضد هذا القائد الشهم النبيل ابن عدن البار لمهاجمته والإساءة اليه والنيل منه بلكذب والتدليس    فقط للعظماء  يحق للهامات أن تنحني إجلالاً واحتراما وتعظيما لنايف البكري 

إن حروف كلماتي تتنافس فيما بينها لكي تنال كرم اطلالتك عليها، وقلم دفتري يبدو وجهه متهللاً من الفرح لأنه ينسج لكم شعورا صادقا نابعا من القلب إليك يا ابن اليمن يا من علمت الجميع  معنى الإباء وكيف تكون العزة والشموخ والامانه والشرف والانجاز وتحمل المسؤليه تجاه الوطن الحبيب  ونيل ثقة الرئيس الرمز عبد ربه منصور هادي 

إليك يا جبلاً عجز الأقزام عن بلوغ قمته..

إليك يا قصةً أنت بطلها وأنت كاتب فصولها..

إليك يا أسداً لم يصمد أمامه الجبناء...

إليك  يا من صمدت  في عدن  عندما هرب الجميع.

إليك يا قلباً فاض بالحب لأبناء عدن  فوسع الجميع حتى البعيد..

إليك أيها الساهر  لهموم عدن  والجميع نيام..

إليك أيها الحارس المتيقظ بينما البقية غافلون عن عدن. .

إليك يا نهراً فاض بالعطاء ويا بحراً جاد بالوفاء لعدن.....

إليك يا شمساً مشرقةً لم تحجبها سُحب الغدر ولم يُخْفها دخان الحقد والمكر والخبث .

إليك يا من أتعبتَ قلمي وأعجزتَ حروفي التي باتتْ تبحث عن كلماتٍ لم يستوعبها قاموس اللغة ولم ينقشها التاريخ على ذاكرته  بما  قدمت لعدن وأبنائها.

إليك أيها القائد في زمنٍ عزّ فيه القادة من أمثالك عندما صمد  شهور يقاوم مليشيات الإجرام .الحوثي وعفاش إليك يا من تشهد  له  كل  جبهات  عدن .

اليك  يا من يشهد له المحتاج و الفقير والارمله والجريح والضعيف واليتيم. إليك أيها القائد والمحافظ والأخ و الوزير الحر والشهم الأبي..

إليك يا مجاهداً صال وجال في كل الميادين واقتحم الصعاب وما هاب..

إليك يا فخر اليمن أبعث كلماتي وأنا أعلم أنها صغيرة أمام نجاح إنجازاتك العظيمه في وزارة الشباب والرياضة   جئت اكتب ما بقلبى من حب ومشاعر وإحساس وجدت قلمى توقف فسألته لماذا توقفت؟ أتعلم لمن اكتب؟ أكتب لمن ملك حب أبناء اليمن وسكن قلب كل مواطن عدني خاصه !!

ايها القلم إنه نايف البكري قائد المقاومة  الذي وقف مثل الجبل شامخا" متحديا" مليشيات عفاش والحوثي بعد أن هرب الجميع وتركو عدن تواجه  مصير مظلم انه نايف البكري المحافظ الذي تنفست عدن في عهدخ انه نايف البكري الوزير الذي جعل وزارة الشباب من أنجح وافضل الوزارات  فقال لي قلمي كفى فلهذا السبب توقفت!!!!

فسرحت بعيدا افكر واخذت ابحث عن كلمات لكي انتصر لهذا القائد والمحافظ والوزير   الذي ضل صامدا ضد المليشيات والذي جمع بقلبه الكبير الجميع واحتضن كل الفئات لأجل عدن فلم أجد ما اكتب وأقول إلا إن الوطن أصبح يفتخر بك.  .

الوطن يصرخ من الظلم والقهر والفساد والقتل والاغتيالات والجوع والفقر والمرض والاضطهاد والاستبداد فكم نتمنى وزراء مثلك أيها القائد يعملو بكل امانه وإخلاص وشرف  في عهدك أصبحت وزارة الشباب والرياضة من أفضل وانجح الوزارات على مستوى الوطن العربي 

من يعرف هذا القائد بوجهه الوضاح وثغره الباسم وابتسامته المضيئة سيعلم لماذا أصبحت وزارة  الشباب والرياضة من أفضل وانجح الوزارات  جميع الانديه والميادين  اليمنيه تشهد انجازات وزارة الشباب والرياضة واليوم ولأول مره  منذ  عام  ١٩٠٥  لم يتم إعداد وتأهيل ميدان الحبيشي  بأعلى المواصفات العالميه الا في عهد الوزير نايف البكري  مزيدا من النجاح والإنجازات أيها الوزير

مقالات الكاتب

ماكرون و بيروت

" بحبك يالبنان" لا أتحدث هنا عن أغنية فيروز الشهيرة ، بل عن جملة قالها الرئيس الفرنسي إمان...