رسالة مفتوحة من مواطن يمني(مسه الضر) لحكام السعودية والإمارات....!

منصور العلهي

بما ان عاصفة حزمكم قد تحولت عن مسارها وانحرفت بوصلتها لتعصف بالمواطن الجنوبي في محافظاته المحررة....!

ولتهدم كل ماهو جميل في الجنوب ...

ولكون هذه العاصفة الهوجاء الآتية من صحاريكم القاحلة قد تسببت في تدهور عملتنا المحلية وبسببها تدهورت حالة المواطن المعيشية والصحية والامنية والنفسية


وبما ان حضراتكم يااصحاب الجلالة والسمو قد سيطرتم على اجواؤنا وبرارينا وبحارنا وجبالنا واوديتنا وصحارينا واحكمتم سيطرتكم على كل شبر في اراضينا بحجة تدخلكم لمواجهة المد الحوثي الايراني(اللعين) الذي لم يعد له وجود في الجنوب...!


وبما انكم ساهمتم في جعل معظم ابناء هذا الشعب العربي الاصيل الكريم يصل لحافة المجاعة والفقر والتسول

وجعلتم هذا الشعب يرقب الطريق لعله يرى مندوبكم ومعه مصوريكم وهم يحملون كاميراتهم قد احضروا قطمكم وسللكم التي ترمونها بين الحين والآخر للفقراء والجياع...


نرى بعد كل هذه العواصف المتتالية التي اهلكت الحرث والنسل واتت على الحجر والشجر والبشر والحيوان ، وبعد ان وصل صرف ريالكم السعودي الواحد في مصارفنا واسواقنا (210) ريالاً يمنياً ، ان تلفوا ماتبقى من عملة يمنية متهالكة في الاسواق والبنوك وتستبدلوها بإحدى عملاتكم الخليجية لتكتمل معها عاصفة (احتلالكم) معذرة (حزمكم)...!!

وياليت تكملوا جميلكم وتعلنوا المحافظات الجنوبية إمارة تخضع لسلطاتكم...!

ولكي يصل جميلكم وفضلكم لمنتهاه انصبوا لوحة عملاقة على مدخل الوديعة البري واخرى في مطار عدن الدولي ومثلها في ميناء عدن مكتوب عليها:

(مرحباً بكم في إمارة الجنوب الخليجية)...!!



وبعدها باستطاعتكم ان تحولوا ميناء عدن ومطارها لخدمة مصالحكم وجزرنا بعد هذه الخطوة ستصبح في متناول ايديكم ولن تتكلفوا بعد ذلك عناء ومشقة نقل شجرة دم الاخوين من جزيرة سقطرى لابوظبي كون هذه الجزيرة ستدخل هي الاخرى ضمن المناطق الخاضعة لحكمكم، وحتى ثرواتنا السمكية حلال عليكم....!!!

و(ملحنا) البحري العدني ستصدرونه لبلدانكم الخليجية لما يمتاز به من جودة عالية....!!

وباستطاعتكم كذلك ان تمدوا انبوب النفط عبر اراضي محافظة المهرة دون اعتراض من الشيخ المهري علي سالم الحريزي لتصدروا نفطكم عبر هذا الانبوب بأمان وبعيداً عن تهديدات ايران لبواخركم التي لم تستطع الإبحار لتنقل نفطكم الذي تكدس في خزاناتكم العملاقة...!!


ولاداعي بعدها للخوف فارض اليمن وخصوصاً المحافظات الجنوبية قد تحررت على ايديكم وتحولت لإمارة خليجية خاضعة لكم واصبحت تحت تصرفكم وبقبضتكم الفولاذية وتحمل اسم إمارة الجنوب الخليجية...!


ونختم بما قاله احد حكماء الجنوب عندما سئل عن اوضاع البلد:

(شوقنا للاستعمار البريطاني)....!


وسلامتكم.



✍منصورالعلهي

1أكتوبر2018م