خذوها مني بصراحة ، فقد مللت السكوت !

لا ولن يكون هناك انفصال أو أي استعادة لدولة الجنوب بعد الذي نراه من تدهور الأخلاق القيم في كل شبر من أرض الجنوب ، وتفشي الفساد ، واستحالة الإصلاح ، وانتشار سرطان العشوائي في كل المدن والشوارع والأزقة والجبال والسواحل والمقابر والخبوت !

فكرة استعادة الجنوب انتهت إلى غير رجعة ؛ ليس بتآمر من الاحتلال الشمالي ؛ كلا بل بأيدي الجنوبيين وخيلهم وأرجلهم بما اقترفوه في حق جنوبهم من خيانات وتدمير ونهب وسلب !

قولوا عني إني من أعداء الاستقلال ؛ فأنتم متفوقون باختراع وابتكار ألقاب التخوين والتجريم ولن يزيدكم ذلك إلا تمزقا وتفككا وضلالا !

فقط ، أمامكم طريق واحد ترحموا من خلاله وطنكم ؛ وهو أن تتوقفوا عن تعبئة أجيالكم بثقافة الموت التي تسمونها زورا وبهتانا ب"مشروع الشهادة" وما هي إلا مشروع الموت المحقق ، والفناء الملحق ، والغباء المقدس ، ومشايعة الجهل المنجس !!
 
توقفوا كذلك عن غرس بذور ثقافة الكراهية ضد الآخر ، فالأوطان لا تبنيها إلا سواعد أبنائها المتنوعة والمتعددة ، وليس ثقافة القرية الواحدة والقبيلة الواحدة والرأي الواحد !

يكفي أننا ساهمنا في تسليم اليمن إلى أعدائها وأعداء شعبها ليزيدوها تخلفا وجهلا فوق تخلفها وجهلها ، خاصة بعد أن تحالفنا مع أبلد وأغبى أنظمة العرب البائسة والفاشلة فزادتنا جهلا وخرابا وضياعا وفقرا وتدميرا !!

ألا هل بلغت .. ألا فاشهدوا أني قد بلغت !!

مقالات الكاتب

بستان الكمسري ..!

 في 6فبراير من عام 1882م اشترت السلطات البريطانية قرية (الشيخ عثمان) من السلطان "فضل بن علي الع...

عندما كنا عظماء !!

  مدرسة (جندوح) في مستشفى "عبود" العسكري للخدمات الطبية للقوات المسلحة في مستشفى عبود العسكري ف...