ما بعد الرحيل؟؟؟

 لم اتجن على صاحب شبوة بقدر ماكنت مرآة عاكسة لحقيقة وجوده ،وتصديت بمنهجية علمية لدراسة ظاهرة تصرفاته القيادية و السلوكية التي تظهر وقوعه ضحية سهلة لوسائل الاعلام المعاصر التي مولها من موارد الدولة  المحرمة عليه شرعا وقانونا وجنى منها ماجنته براقش على نفسها واصبح فريسة شبكاتها العنكبوتية التي ضخمت الانا وافرغته من محتواه ،ونخرت دواخله وتركته ريشة في مهب ريحها وبالدولار .
اجاد ابطال الشبكة لعبة صناعة الادوار وحطمته بها وكذلك يفعلون سحرة الاعلام المعاصر بضحاياهم من قادة الغفلة في حياة الشعوب ،الذي سرعان مايصلون الى حقيقة دواخلهم المملؤة بالفراغ ويبادرون بتعبئتها بامراضهم حتى يتمكنون من السيطرة التامة على ضحيتهم ويوجهونها كيفما يشاؤون .ويعرف هذا النوع من العمليات بعملية التحكم المباشر وغير المباشر بالضحية وخضوعها لجبروتها الاعلامي المركز المفضي الى احكام القبضة عليها وتحقيق اهداف التوجه والتلاعب بها عن بعد، وبما هو معمول بها في دوائر الاستخبارات العالمية .
واغتيل صاحب شبوة باكثر من طريقة ولوبي فساد يتبع نفس مقررات منهجية علم النفس السلوكي في الوقوع بضحاياه بخطوات مدروسة تضمن بهم الانحدار الى الهاوية  .
ونجحت خطط هذا الوبي وهو من بطانته الحزبية الخفية والمقربة في الضياع السياسي والمعنوي المبكر لصاحبهم واغلاق الدنيا في وجهه وعليه ،حتى اصبح لايرى الا بعيونهم ولايسمع الا باذانهم .
واضاع فرص امكانية البقاء ،ودخل مرحلة العد التنازل للرحيل عن المحافظة بمحض ارادته المسلوبة فهو من اختار طريق الضلال ومولها وصرف عليها من اموال الشعب المبالغ المهولة التي ستشكف عنها الايام ولن تظل حبيسة الاسرار والكتمان على الرغم من سماكة جدرانها بقدرة من لا تخفى عليه خافية في الارض ولا في السماء .
ستدير شبوة الظهر لصاحبها وستضيق الارض عليه بما رحبت ،و ستنقلب عليه الحياة وقد تطول رحلة اضطراباته و معاناته العضوية والنفسية معها.
مباشرتي بفتح ملفات من حياة صاحب شبوة الهدف منها التأسيس لمرحلة مابعد رحيله عن المحافظه حتى لا تلدغ من نفس الجحر مرات كالعادة الراسخة عنها في الاذهان .

مقالات الكاتب

شبوة و مجلسها الجديد

كانت شبوة يوم الثلاثاء الماضي على موعد مع قدرا جميلا في حياتها ، وتاريخها السياسي المعاصر ، طال انتظ...

فضل مأرب على عدنِ

كشف زعيم ورائد الكتابة الاكترونية اليمنية الاستاذ فتحي بن لزرق الحقيقة عن فضل مأرب على عدن ، واجلاء...

وعاد محافظ حضرموت !!!

عاد محافظ حضرموت النائب البرلماني الشيخ مبخوت بن ماضي الى المحافظة بالسلامة عقب هجرته الليلية المباغ...