الحمقى فقط من يلومون زيدان على الخسارة!

لقد صنع شيء من اللاشيء ، بداية الموسم كنا أمام فريق يخسر من أضعف فرق الدوري ، فريق دون تعزيزات بالهجوم على المستوى الثقيل ، بل هي أسوأ تشكيلة هجومية لريال مدريد منذ سنوات من حيث الأسماء !..
شخصيا منذ رؤيتي للتشكيلة اليوم قلت أنها خاطئة لكن لا يمكن أن أحكم بذلك ، فالمدرب هو بجوار اللاعبين يومياً، ويعلم من هو جاهز، ومن غير جاهز، في حين نحن نبني اختيارنا على حكم مباريات سابقة لعبها اللاعبون قبل بأيام !.

زيدان هو أسطورة مدريدية، و أحد أفضل ثلاثة مدربين بالعالم ، بتشكيلة قبل عامان قلنا أنها منتهية و يجب استبدالها بشكل جماعي ، عاد بها إلى نصف النهائي وينافس بها بأصعب دوري بالعالم !..

زيدان هو أحد أعظم من درب ريال مدريد ، أثبت هذا الموسم انه محنك تكتيكيا ، و عظيم فنيا ، و رائع بالتحفيز ، و فنان بصنع اللاعبين الشباب !..

بقاء زيدان بالدكة يضمن لنا بأننا أحياء ، بقاءه بالدكة يضمن ألقاب ، إنتصارات ، و طموح لا منتهي !..

خسرنا بطولة صعبة ؛ تمنى البعض التأهل إلى الدور النصف النهائي وآخر دفع مليارات ليصل للنهائي، في حين زيدان أخذها هاترك! ..

زيدان تفوق هذا الموسم على كونتي ، سميوني ، كلوب،كومان وقائمة تطول بمدربين سنوات من الخبرة وبلاعبين ليسُ من قيمة ريال مدريد ، أو حتى من مستواه !...

الريال بحاجة للاعب أو اثنين بالوسط،و لاعبين سوبر بالهجوم ليسيطر على أوروبا من جديد بشرط أن يمتلك رجل لديه صلعة كزيدان! ..

مقالات الكاتب