اصبحت الالغام الحوثيه كابوس يضاعف ألام اليمنيين

قتلت الألغام أعدادآ لا تحصى من اليمن ، أصيب المئات بأعاقات دائمة ، وبترت أطراف الألاف من الضحايا الأبرياء وبالرغم من تحرير بعض المناطق من هذه الجماعة ، ألا أن أثار الألغام القاتله والمدمرة لا تزال جاثمة على صدور ساكني هذه المناطق .

استخدمت مليشيا الانقلاب والأرهاب الحوثي مئات الآلاف من الألغام المموهه وعبوات ناسفه متطوره بتقنيات حديثة لقتل ابناء اليمن 
لم تترك شيئا الا وقامت بتلغيمه من الاشجار والأحجار والمنازل والعربات والحيوانات والطرقات والبحر حتى العاب الاطفال ايضآ تم تلغيمها من قبل هذه الجماعة الارهابية .

اعلن فريق مسام مركز الملك سلمان للأغاثة والأعمال الانسانية عن نزع ما يقارب (249.366) لغمآ من الاراضي اليمنية منذ اعلان المشروع الى الان .
واعلن عن تدمير 205 لغم بحريآ كانت تهدد حياة الصيادين والسفن التجارية في البحر الأحمر والممر الدولي التجاري .

ناهيكم عن الزوارق المفخخه التى تهدد ايضآ السفن التجارية في الممر الدولي على البحر الأحمر واخرها تفجير زوارق من قبل التحالف العربي في الاسبوع الماضي من هذا شهر .

اعلان انهاء اتفاق استوكهولم وتحرير محافظة الحديدة وموانئها هو الطريق لقطع امداد ايران لمليشيا الارهاب الحوثي من السلاح والمواد المتفجرة وتطهير اليمن من هذا السرطان الخبيث وتحقيق النصر لكل اليمنيين .

وليد القديمي 
وكيل أول محافظة الحديدة

مقالات الكاتب