رسالة من الشعب المطحون الى الرئيس هادي

عبدربه منصور هادي
نحن المطحونين من ابناء الشعب اليمني  نستحي ان نطلق عليك وصف الفخامه او المعالي او السياده  او اي لقب فخري يطلقة عليك مؤيدوك الذين لو فقدوا مصالحهم لسبوك سبوب الدهر.

يقال ان طاعة ولي الامر واجبه في الدين ولكننا كافرون بهذا اذا كانت الطاعه ستكون لك.

ماذا فعلت لنا مذ توليت امرنا؟

الوضع كارثي جداً شعب عن بكرة ابيه فاقد ابسط مقومات الحياة في عهدك! المحروقات في ارتفاع رهيب الراوتب باتت حلم يراود كل منتسبي القطاعات الحكومية  العملة في انهيار كارثي  الامان والسكينة اصبحت شبه معدومة والقادم لايُبشر  بخير..
حتى المغتربون المسافرون من والى اليمن يعانون الامرين اخرها يوم امس حين فرضت سلطات المملكة العربية السعودية  حجر اجباري على الداخلين ويكون على حساب المغترب كل التكاليف التي قد تصل الى ٤٠٠٠ ريال سعودي خلال اسبوعين!
. اين وزير المغتربين خاصته من هذا؟ 

انت وحاشيتك منعمين مرفهين ولا تعانون مايعانيه الشعب

على ماذا تريد منا ان نحترمك او نطلق عليك لقب فخامة الرئيس! فوالله اننا لا نجد فيك غير رجل هارب تخلى عن مبادئه وترك شعبه يعاني الويلات..

 اي ضغوطات تعاني منها كما يتحدث انصارك!؟
انت محسوب رئيس دولة ذات جغرافيا وسياده وكلمتك سيكون لها صدى وسيتحرك العالم كله لنصرتك لماذا الصمت والسكوت؟!  تحدث واخبر الجميع بكل شي والا تنحى
 يكفيك ماقد لحقك من عار وسبة الابد على مدار السنوات السبع الماضيه فصفحات التاريخ لن تدون الا مواقف العظماء الجريئه والشجاعه اما مواقف كمواقفك فمكانها مزابل التاريخ...

#المواطن_ابوالياس_الكازمي