كيف رد معين عبدالملك

قال لي فتحي بن لزرق خاطب معين دون طاقمه فهو اكثر تفهما أخبرته أن معين ليس بالرجل الذي يستوعب ولن يقدم او يؤخر اصر علي لا اتوجه الى معين انا وزملائي ممن صادر معين حقوقهم فهو افضلهم  .

وبعد بحث طويل تمكنت من الحصول على رقم معين عبد الملك رئيس الحكومة وقدمنا اليه شكوى متكامله ليمر عدة ايام ومعين يتجاهل ما تتضمنه شكوى الزملاء .

لم امل وحاولت امنح الرجل العديد من المبررات حتى تفاجئت برد احد العاملين معه وهو  يقول لي اني اشفق لما تعرضت له وعليك أن تفهم شخصية معين وان عملت له عشرين رسالة لن يرد عليك  ما لم يكن موافق با حارثة او دماج .

انني انصحك التوجه لمطهر تقي فهو الوحيد الذي يحترم با حارثة ما يقوله ولا تتعب بمتابعة معين ولا باحارثة ولا دماج فهؤلاء سقط الخجل من وجوههم.

ولم يعد يعنيهم التشهير بهم وان سلختهم  ليل نهار فكل همهم يرضون المندوب السامي بصفته المسؤول الأول عن بقائه بالسلطة لا الشعب وينطبق على معين ودماج  باحارثة ما يقوله المثل الضرب على الميت حرام انهم جسد بلا روح فاقدين للقيم والكرامة .

خاطب مكتب الرئيس هادي او مكتب السفير السعودي الذي يمتلك قرارهم انهم اجبن من  أن يقولو له لا فهؤلاء ليسوا برجال دولة وانما عصابة على كرسي الدولة.

من خلال ما فهمت أن معين ليس صاحب قرار وليس بيده شيء فهو ليس اكثر من مجرد اسم او كما يصفه المصريين لوح سبورة يكتب عليه ولا يكتب ويتعلم على ظهرة التلاميذ ولا يتعلم مما تعلم التلاميذ

مقالات الكاتب

معين ما بين تلميذ و دمية

لم يعلم معين عبدالملك بسقوط مديرية اليتمة ولا ماهي اليتمة ولا أهميتها رئيس الوزراء كان يتوقع انها قر...

مناضلون بدون نضال

عرف المناضل من خلال ما يقدمه من تضحية وفداء فالمناضل حامل مشروع وباني دولة يؤمن بقوميته قيل أمته &nb...