طفل معين عبدالملك وضع بحسابه 13 مليون دولار

 لم يتصور إنسان عاقل وهو يقرأ ما كتب أنيس منصور عن ثروة   نجل رئيس الحكومة معين عبدالملك والمدعو اياد والذي  يمتلك 13 مليون دولار في حسابه  .

شعرت للوهلة الأولى  أنه دعاية تهدف الى استهداف رئيس الحكومة كان الخبر مهول و مدهش وانا احاور أنيس منصور عن حقيقة ما نشر بحسابه ولكنه فاجئني وهو يعرض على عدد من الصور التي تعود الى بنك الاردن  كل هذا المبلغ الذي يكفل لمدينة بحجم عدن ان تكون اجمل مدينة ويغطي مشكلتها على الاقل مشكلة الكهرباء والبنية التحتية   .

وبغض النظر عن حقيقة ما نشره الزميل الصحفي بتويتر  مدعوم بالوثائق انيس منصور الا أن السؤال الأهم  كيف حصل طفل معين عبدالملك على مثل هذا المبلغ الضخم برصيده وهو مبلغ لا يمكن الحصول عليه بسهوله لرجال أعمال يعمل طيلة عشرين سنة في التجارة حتى يناله طفل معين بثلاثة سنوات فهل معين رئيس حكومة اليمن وضع لحل مشكلة شعب أو لسرقته وتحويل ما سرق لبنوك عربية واجنبية باسماء ابنائه .

مع تهاوي الريال ومع ما نشر عن شنطة أنيس با حارثة  والتي أفاد الزميل صالح الحنشي انها كانت تحتوي على مليون دولار في عملية أشبه بغسيل اموال تدل على حقيقة واحدة وهي أن معين عبدالملك لم يتولى ادارة الحكومة اليمنية لانتشال الشعب من الفقر كما ظل يدعي  وإنما لإغراق وسرقت ما تقدم له من مساعدات .

على الشعب اليمني للخروج الى الشوارع ودعوة الأمم المتحدة بتشكيل لجنة تقصي الحقائق للتأكد من حقيقة ما يقال عن ثروة معين وابنائه وحسابات طاقمه المعروف بعلاقته بتهريب الأموال مثل باحارثة وحقيقة ما سرب عن منتجع الفيوم

مقالات الكاتب

معين ما بين تلميذ و دمية

لم يعلم معين عبدالملك بسقوط مديرية اليتمة ولا ماهي اليتمة ولا أهميتها رئيس الوزراء كان يتوقع انها قر...

مناضلون بدون نضال

عرف المناضل من خلال ما يقدمه من تضحية وفداء فالمناضل حامل مشروع وباني دولة يؤمن بقوميته قيل أمته &nb...