لماذا معين عبدالملك دون غيره

مع منتصف الليل دخل احد الزملاء معاتبا مطالبا سرعة التوقف عن مهاجمة رئيس الحكومة معين عبدالملك مدعيا أن استهداف معين وطاقمه هو تعدي ضد الشرعية .

تركته يكمل حديثه لارد عليه هل معين عبدالملك مؤمن بأنه رئيس للحكومة هل سمعت ان معين خرج يوما مخاطبا الجماهير هل شاهدت معين وطاقمه يقومون بافتتاح مشاريع تنموية وخدمية او حتى تنظيف مجاري او رصف طريق حتى لا نذهب بعيدا فطريق صيرة المعاشيق ملئ بالحفر وهي طريق معين وطاقمه يمرون منها بشكل يومي .

يا زميل معين لا يرى نفسه رئيس حكومة وإنما مدير عام سكرتارية الاحد اللاعبين الإقليمين  ولا يهمه يقبل به الشعب او حتى الرئيس هادي بقدر ما يهمه يرضى عليه اللاعب .

لو كان معين مؤمن بأنه رئيس حكومة يعمل لصالح بلده لتغيرات الأوضاع ولما كان الوضع الاقتصادي منهار والفقر يذبح للمواطن من الوريد الى الوريد .

اليس  معين من خرجت الجماهير تستقبل طائرته بعد اعلان تشكيل حكومة المناصفة ليسقط بذلك اليوم الاسود عشرات الضحايا بالتفجيرات الذي استهدفت المطار وقال البعض اهم شي يكون رئيس الحكومة بخير فما تم استهدافه لا لأنه يحمل مشروع دولة ليخرج عليهم وهو يتقمص دور عبدالناصر بالنكسة .

ليتضح لناس أن معين كارثة ولعنة حلت على الشعب فالرجل مفرغ لا مشروع في جعبته كل مافي جعبته ينفذ اجندة تطلب منه.

لوكان معين شخصية وطنية لما ظل رئيس حكومة ولما حافظة عليه  القوى النافذة معين عبدالملك ليس أكثر من دمية تتقاذف باحضان اللاعب الإقليمي والدولي دمية طيعة لا تتكلم ولا تتحرك واذا تكلمت فهي لا تجد اكثر من ترديد ما يقال لها لتحفظ ما عليها ترديده .

خمسة سنوات يازميل لم تعرف عدن الخير في ظل معين وحكومته لا اصلح الكهرباء ولا رمم المباني ولا أعاد تأهيل الطرقات حتى خروجه مدعي انه اجتمع مع المالية والخدمة لإطلاق العلاوة السنوية  ليس اكثر من أكذوبة جديدة يهدف من خلالها تخدير الشارع وايهامهم فلم تحدد متى تاريخ صرفها ولا أقرت المالية والخدمة موعد التنفيذ فرجل كل ما يمتلك تنويم الناس والضحك عليهم لا خدمتهم

مقالات الكاتب