بهذه الخطوة سيجبر الانتقالي الجميع على احترامه

سيحترم الانتقالي من الجميع، حينما يحترم قادته كافة كوادر الجنوب، دون انتقائية مقيتة مكررة الأوجه كما يجري اليوم داخل صفوفه المتفالتة،
وحينما يتراجع المجلس عن تنفيذ سياسة الاملاءات الخارجية عليه ويترفع عن الاختزال العقيم لثقته ومنح كل فرصه لحفنة أوصياء عليه يفرضهم على الجميع في كل مرحلة وينقلهم من هنا الى هنا، على حساب الجميع، وكأن نساء الجنوب عجزنا على أن يلدن سواهم.
وشخصيا لا أريد من الانتقالي، أكثر من حريتي في التعبير وانتقاد ما اراده من أخطاء تصرفاته وغيره واقتصار خيره وثقة قيادته، على شلة ممن يحظون بتوصيات الممول ولو بإقصاء كل الجنوبيين والمنتمين اليه معا. 
وبعض النظر حتى عن أي قدرات خارقة مفترضة لديهم، كونها تبقى حبيسة أنانيتهم المخجلة التي تدفعهم للهث خلف اي فرصة فيها كسب وفائدة شخصية لهم ومن يزمرون لهم.
وبالنسية لي لا ولا يمكن أيضا، ان أحترام اي شخص أناني يحب نفسه على حساب غيره ويستغل نفوذه وتوصيات الآخرين لصالحه في الاستحواذ على فرص غيره والتحويش على منصبين وأكثر في وقت واحد، سواء داخل الانتقالي أوفي الحكومة أو غيرها أيضا من المكونات الوطنية والورقية، لأن هؤلاء الاشخاص، قطعا مفرطين في الأنانية والإعجاب بالنفس ولايمكن أن يكونَا الا أصحاب أثره وحب للذات بشكل يستحيل ان يلمس الاخرين أي خيرا قط منهم، ولي تجارب شخصية عديدة مع هذه النوعيات النرجسية التنظيرية التي تشتغل جهل الاخوين وثقتهم، لتحقيق أكبر مكاسب شخصية لها على حساب الجميع. وبالتالي لايمكن لأحد غيرهم ومن يطبلون لهم، أن يستفيدوا منهم او قدراتهم الجبارة وكفاءاتهم المزعومة سخفا وسذاجة.
والله على ما اقول شهيد. 
#حرية_التعبير_كل_امنيتي_من_الانتقالي
#ماجد_الداعري

مقالات الكاتب

دبي على إنقاض عدن!

بعد أن اقنعته بصعوبة أنني من عدن جنوب اليمن وليس هوثي من صنعاء التي ينظر لها أنها منطقة قبائل متخلفة...