تدهور كبير لخدمة الكهرباء في عدن والمحافظات الجنوبية

تدهور كبير لخدمات الكهرباء في عدن والمحافظات الجنوبية حيث وصلت ساعات الانقطاع الى سبع ساعات مقابل ساعتين عمل في عدن في وسط ارتفاع كبير لدرجات الحرارة ويعيش السكان في حالة خوف وقلق بسبب التدهور المفاجئ في المنظومة ، ولازال الوضع مخيف في أزمة الكهرباء..

كهرباء عدن بدأت تسبب بالعبث واتلاف الأجهزة الكهربائية الإلكترونية من جهة ومعاناة السكان من خلال ايقاض راحتهم وتعرض حياتهم لخطر الموت خاصة الاطفال والنساء وكبار السن والمرضى خاصة الانقطاع وصل الى اكثر من سبع ساعات متواصلة .

أزمة كهرباء خانقة في عدن.. عدن تمر بمرحلة هي الأسوأ في البلاد على صعيد صعوبة توفر المشتقات النفطية وتأمنيها التي أثرت بدورها على كل مناحي الحياة.

ابناء عدن يعانون من زيادة الانقطاع الكهرباء يصل الى اكثر من 7 إلى 8 ساعات في  في ظل اشتداد الحرارة  عدن محرومة من أبسط الخدمات كالكهرباء والماء والمشتقات النفطية والرواتب والصحة،المواطن اصبح عاجز عن تلبية متطلبات الحياه في ظل صمت مجلس القيادة الرئاسي..

المحافظات الجنوبية تعيش في أزمة كبيرة نتيجة انقطاع الكهرباء لساعات طويلة في ظل أوضاع معيشية صعبة،أزمة رواتب خانقة ،وخدمة المياه معدومه وإرتفاع كبير بالأسعار..


لك الله يا شعب من مجلس القيادة الرئاسي ليس فيهم شرف ولا دين ولا حس للمواطن

مقالات الكاتب