معين يشكل خلية إنقاذ فمن ينقذ الشعب من خلية معين

يسخر الشارع العدني بشكل خاص والشارع اليمني بشكل عام ردا على تصريح معين عبدالملك  تشكيل  خلية إنقاذ فمعين ومعاونيه في مكتب رئاسة الوزراء .مشهود لها بالفشل ما جعل من حكومته  مصدر مهم لتندر من قبل سكان مدينة عدن .

لتخرج الإعلامية منى المجيدي بمقطع مصور معلقة على إعلان رئيس الوزراء قائلة أي خلية هذه يامعين التي بإمكانها إنقاذ البلاد من الانهيار فما نعرفه عن الخلية التي شكلتها بأنهم هم أنفسهم من سرقوا البنك ونهب موارد البلاد .

إننا لم نعد سذج حتى يمكن خداعنا يامعين ونعرف بأن المهمة الحقيقة لمن تطلق عليهم بخلية الانقاذ ماهي خلية اجتثاث لما تبقى في خزينة البنك المركزي بعدن .
ليجعل الناس من تسمية معين من وصفهم بخلية إنقاذ مصدر للفكاهة والتندر خاصة أن شخصية رئيس مجلس الوزراء في مفهوم العامة بأنه رئيس الوزراء الوحيد في العالم الذي يطلق على حكومته مسميات تثبت عكسها فمن حكومة الكفاءة التي لم نجد لها مشهد وحيد يؤكد أن لها دور متميز يوازي حقيقة كفائتها ليشهد اليمن في ظل حكومة الكفاءة انهيار اقتصادي كبير ليكشف التقرير الدولي جانب بشع من كفائتها بسرقة المال العام .

ليقود حكومته الجديدة والمعروفة بحكومة الإنقاذ وهي نفسها الحكومة التي أوصلت اليمن والشرعية إلى هاوية الإفلاس ليكون منها مؤخرا خلية الإنقاذ فمن ينقذ الشعب من معين الذي لا تمييز لها غير إضافة أسماء فضفاضة  يخفي خلفها فشله

مقالات الكاتب

عدن مدينة في عصر الظلمات

في زيارة إلى مدينة المخاء والخوخة وقبلها لمارب شعرت كم.عدن مظلومة في ظل إدارة حكومة معين ومن المؤسف...