التحالف يلبي مطالب الحوثي على حساب مصالح الجنوب ! ولابد من ثورة تصحيحية !

كل التطورات الأخيرة التي اتخذها التحالف تصب في خدمة مليشيات الحوثي الانقلابية ونحن لا نرفض أي خطوات تؤدي إلى سلام دائم مع الحوثيين ولا نعارض فتح ميناء الحديدة ومطار صنعاء ونؤيد صرف مرتبات المواطنين الذين لا حول ولا قوه لهم في مناطق سيطرة الحوثي ولكننا في الوقت نفسه نطالب التحالف بأن يلتفت لمصالحنا ويهتم بنا نحن الجنوبيين الذين وقفنا إلى جانبهم وتحالفنا معهم في حربهم العبثية هذه وفي الاخير يصفونا في كتاباتهم بأننا مرتزقة وبائعي الوطن .

أن كل الخطوات الأخيرة تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن التحالف لا يحترم إلا من يقف في وجهه بقوة ويقول له لا والف لا ولا لهذه السياسة التي تهدف لتركيع شعبنا الجنوبي العظيم .

حين يذهب التحالف إلى صرف مرتبات في الشمال وجنودنا في القوات الجنوبية منذ سبعة أشهر بدون مرتبات فهذا أمر لا ينبغي السكوت عليه ولا بد من ثورة تصحيحية لطرد التحالف وأذنابهم في الحكومة من أبناء الشمال .

حينما يتم توجيه التجار الجنوبيين بالأمر لاستخدام ميناء الحديدة بدلا من ميناء عدن فهذه خطوة تؤكد بأن التحالف يتخذ مؤامرة لفرض حصار اقتصادي على شعبنا الجنوبي ونحن لن نقف مكتوفي الايدي حتى نموت من الجوع وعلى كل الشرفاء في الجنوب أن يحددون موقف ويعلنونها ثورة ضد كل الطغاة المحتلين لارضنا الجنوبية .
سالم المسعودي الكازمي

مقالات الكاتب