على قناة ابوظبي ان تعتذر لمديرية لودر ولجبهة ثرة

تابعت كغيري برنامج اليمن في اسبوع الذي يبث من على قناة ابوظبي الأولى فأصبت بصدمة وتعجب!!!

 حقيقة لم اكن اتوقع ان يصدر هذا العداء تجاه جبهة رجالها يفترشون الارض ويلتحفون السماء وكل مااريد قوله هو  ان رجال المقاومة في جبهة ثرة الصامدة خلفها مدينة لودر الشامخة التي لم تنكسر ولم تخضع في يوم من الأيام لأحد  .

تلك المدينة التي قدمت خيرة رجالها في محاربة التنظيمات الإرهابية  وقدمت مئات الشهداء وآلآف الجرحى تربط جراحها بنفسها لم تستجدي احدا للدفاع عنها لإنها كانت ولازالت في مختلف المراحل ولادة للرجال والأبطال لذلك سميت (بمصنع الرجال وام الثائرين ).

مايحز في النفس ان بعد كل تلك التضحيات الجسيمة تأتي قناة وليدة الأمس تقول ان القاعدة موجودة بجبل ثرة اي أعلام يملكه هؤلاء هل ياترى ثمة  كلمة سر وهمزة وصل مشتركة بين الأعداء والحلفاء؟؟؟ .

 والطامة الكبرى ان الزبيدي حافظ وليس فاهم  لقد شعرت بالأسف  عندما رأيته يطأطأ براسه وكانه يقول نعم صدقت ياياسر فيما تقول .

لازلت شامخة يالودر كما عهدناك ولن يمحو الزمن وتقلبات الحاضر والمستقبل تضحيات رجالك الشرفاء.

انت نبراسنا ومسقط رؤوسنا فلا تنظري إلى قدميك لتري مالذي التصق بحذاءك   فأنت كبيرة في عيوننا ومحبتك مغروسة بوسط قلوبنا لاتأبهي لما يقوله الغرباء عنك عمدا  لينالوا منك ومن عزيمة رجالك الشرفاء الذين كانت لهم صولات وجولات تحدث عنها العالم بأسره .

على قناة ابوظبي ان تعتذر عما بدر من مذيعها تجاه جبهة ثرة من إتهامات باطلة لرجال حاربوا الحوثي والقاعدة قبل ان يتدخل التحالف العربي في اليمن وهذه بحد ذاتها حقائق  لا احد يستطيع ان ينكرها ومن يتنكر لتضحيات الأبطال ويصفهم بهذا الوصف غدا سيستهدف بأعلامه جبهات ومدن اخرى فمن لم يتضامن مع جبهة ثرة اليوم لن يتضامن معه احد غدا  .