معاناة الوكيل "الجنيدي" وأهمال لا مبرر له

وكيل محافظة أبين الشيخ حسين صالح الجنيدي يتعالج في الهند جراء مضاعفات جرحاته التي اصيب بها مرتين في الحرب علي تنظيم القاعدة، وفي الحرب ضد المليشيات الانقلابية، وقد كنت اليوم على اتصال معه ويشكو انه تعرض للأهمام الشديد من قبل الجميع، ونستغرب اهمال الوكيل "الجنيدي" وهو وكيل محافظة، فكيف يتعاملوا مع الآخرين؟!.

الجريح "الجنيدي" اخبروه الدكاترة الى ضرورة اجراء له عملية استئصال عاجلة لأورام سببتها جروحه في الحرب  ولكن ضروفة المادية ونفاذ ما كان لديه  من امكانية حالت دون اجراء العملية.


وبقدر استغرابنا أهمال هذه الشخصية الوطنية المعروفة، والذي ينتمي لاسرة كريمة، بذلت من دماء ابناها العشرات من الشهداء في حربي القاعدة والحوثيين، ونتسأل ومثلنا كثير لماذا يتم التعامل مع الناس الشرفاء بهكذا اهمال؟! في الوقت الذي نشاهد فيه حجم الفساد والَإفساد الذي يمارسه متنفذي الشرعية وحجم المبالغ التي يتم صرفها لشراء الذمم.


الجريح الوكيل "الجنيدي" أهماله وصمة عار على محافظ أبين، وعلي زملاءه الوكلاء والمسؤولين في أبين، وعلى المقربين من الرئيس هادي الذين لم يبلغوه بمرض الوكيل الجنيدي، ولا اظنه سيتركه بدون ان يتكفل بعلاجة، ان علم بحالته.


المسؤولية ياهولاء ليس الجلوس علي كراسي وحياكة التأمرات فقط، المسؤولية هي تفقد أحوال الناس، فمابالكم لا تتفقدون حتى من هم مقربين منكم، ومحسوبين زملاءكم  فخسئت مسؤوليتكم ان كانت هكذا فقط.

مقالات الكاتب