بقاء رموز الفساد في مناصبهم يعني استمرار السير نحو الهاوية

في حكومات مختلفة بانحاء  العالم قد يوجد أحيانا نوع من القصور بأداء هذا الوزير أو ذاك وهو ما يؤدي إلى خلل بسيط في وزارته وعليه يتم محاسبته وأقالته وأول الاجراءات يصدر تعميم من القضاء أو الرئيس بمنع المتهم بالفساد من السفر إلى الخارج حتى يفصل القضاء بالقضية المنسوبة اليه .


يالله كيف نعمل نحن في البلاد متجهه نحو الكارثة الاقتصادية والبيئة والاجتماعية بتسارع مخيف جدا والحكومة والقضاء عندنا من يحاسب من وتمنع السفر على من ...العقاب من المحاسبه وامنوه وعارفين ماحد يحاسب أيا كان والمنع من السفر مايهمهم كلهم بالخارج والخوف على أولادهم ومستقبلهم برضه مايهمهم أولادهم خارج البلاد ويتعلمون في أرقى المدارس والجامعات....والضمير انتهى ومات لقد مات الضمير عندما تخطف وتقتل( الاطفال) ويموتون من الجوع ولم نسمع أن في وزير آنبه ضميره وقدم استقالته أو حتى دعاء الحكومة إلى القيام بمسؤولياتها أقل شي مسؤولية أخلاقية .


 فخامة الرئيس أما تشوف فاسد بحكومتك أنت مقتنع بكل هذا الفشل هل فقدت الأمل وتشعر أن هؤلاء أفضل مافي جعبتك

لايبتزوك بالانقلاب عليك, فأنت من تسطيع أن تصنع التاريخ بجملة واحده أعلن فك الارتباط بين الدولتين أن كان البديل هو انهيار وموت ومجاعه للدولتين والشعبين وانسى برود صنعاء فعدن جنتك...

أيها المارد الجنوبي انهض انتعش انتفض أغضب ...لا والف لا لنصف ثوره نعم لاقتلاع الفاسدين أينما وجدوا فلن نستعيد وطن ولن نبنيه إلا بمحاربة الفاسدين سؤال للذين بالشرعية أو الرافعين شعار الجنوب كذبا وبهتانا ونفاق ..