وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووكيل الوزارة لقطاع البعثات يزوران الملحقية الثقافية

كريتر سكاي/خاص:

زار معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ الدكتور خالد أحمد الوصابي، ووكيل الوزارة لقطاع البعثات الدكتور مازن عيدروس الجفري ظهر اليوم الملحقية الثقافية بالقاهرة، التقيا خلالها الدكتور محمد العبَّادي المستشار الثقافي، والأستاذ هاشم المخلافي المستشار الثقافي المساعد للشؤون المالية، والأستاذ ناصر محمد كباس المستشار الثقافي المساعد للشؤون الأكاديمية وعدد من الطلبة الدارسين في مصر.

وخلال اللقاء رحبَّ المستشارون بمعالي الوزير والوكيل، مثمنين لهم زيارتهم للملحقية والاطلاع عن كثب على ما تقدمه الملحقية الثقافية لطلبتنا الدارسين الموفدين إلى مصر والقضايا والمشكلات التي يعانون منها.

من جهته أشاد معالي الوزير بالدور الذي تقدمه الملحقية الثقافية للطلبة الدارسين ومتابعتهم المستمرة لكل ما يهمهم دراسيًا وإداريًا.

بعد ذلك التقى الوصابي والجفري  بالطلبة المتواجدين بالملحقية، واستمعوا منهم إلى أوضاعهم الدراسية والبحثية، وكيفية سير العملية الدراسية والتحصيل العلمي، والمشكلات والعوائق التي تواجههم، ليتم مناقشتها وحلها، والتوجيه للملحقية وجميع موظفيها بدوام التعاون المستمر لخدمة الطلاب وتيسير معاملاتهم في كافة المجالات.