افتتاح مطاعم جنة عدن بالعاصمة المؤقتة عدن

(كريتر سكاي)خاص:

اقيم صباح اليوم في مديرية دار سعد حفل افتتاح مطاعم جنة عدن  بحضور الاستاذ /عبدالفتاح عبدالله القطيبي وكيل محافظة عدن والاستاذ / احمد بن احمد سعيد وكيل محافظة لحج والقائد منيار السروري قائد شرطة دار سعد القديمة بالاضافة للأخ /ماجد السقاف المستشار الاعلامي لمحافظ محافظة لحج وعدد من الاعلاميين والمواطنين .

وخلال الافتتاح اشاد الاستاذ /عبدالفتاح القطيبي وكيل محافظة عدن بمستوى التجهيزات التي تم تجهيز مطاعم جنة عدن بها والتي سيكون لها بالغ الاثر في تحقيق نقلة نوعية في خدمة المطاعم السياحية.


وقال القطيبي أن توجه ادارة مطاعم جنة عدن الى الاستثمار في مجال المطاعم  يمثل أنموذج رائعا للاستثمار الهادف والذي يساعد على احداث تنمية في البلد ويسهم في تخفيف نسبة البطالة من خلال استيعاب عمالة كبيرة من الشباب.


من جهته استعرض الاخ/ رضوان الآديمي مدير مطاعم جنة عدن اهداف المطعم والتجهيزات التي جهز بها وحرص الادارة علي تقديم افضل الاكلات الشعبية والعربية التي تلبي طموحات الجمهور والزبائن .

مؤكدآ على أن مطاعم جنة عدن جاءت لاتاحة الكثير من الفرص وتسعي الى احداث نقلة نوعية في خدمات المطاعم حيث ستنوع المأكولات من خلال عدد من المطابخ الشعبية منها المطبخ الحضرمي والمطبخ التهامي والصنعاني والعدني وبنكهة يمنية ومذاق وطعم لذيذ نأمل ان ينال رضى الزبائن ومرتادي المطعم.

يذكر أن مطاعم جنة عدن تعد أبرز المشاريع الحالية في خدمة المطاعم السياحية بعدن حيث جاء افتتاح هذا المشروع أنعكاس للواقع الذي تعيشه المدينة ولحالة الامان والاستقرار وفي اطار تفعيل النشاط الاستثماري وتحسين الحالة الاقتصادية والتنموية للمحافظة  .