مواطنون يطالبون بالتوزيع العادل للتيار الكهربائي في لحج

(كريتر سكاي)خاص:

 ناشد ابناء مديريات حالمين وحبيل الجبر محافظ محافظة لحج أحمد التركي بتوزيع العادل للكهرباء والذي يتلاعب بها مسؤولي كهرباء ردفان وعدم إعطا كل مديرية حقها وخصوصاً حالمين وحبيل الجبر المحرومه من هذه الخدمة الحيويه الهامه في ظل الاوضاع الحاليه التي يمر بها المواطنين في هذه المديريتان النائيه والتي لم تتوفر فيها أي مشاريع حيويه ليعيش الانسان حياة كريمه.


 لحيث وهذه المديريتان قدمت تضحيات جسام من أجل الحريه والعيش الكريم لكن فوجئ ابناء هذه المديريتان بالجحود والنكران من قبل مسؤولي الكهرباء في ردفان وعدم اعطائهم حقهم من حصة الكهرباء وهي ابسط خدمة تقدمها السلطه المحليه في المحافظه .

ونذكر المحافظ التركي بالاجتماع الذي حصل بمحطة توليد الكهرباء بالحوطة برئاسته وبحضور وضاح الحالمي وكيل المحافظة وقيادة مؤسسة الكهرباء بالمحافظة الذي كرس لمناقشه اوضاع الكهرباء في محافظة لحج.

ونذكر المحافظ بأن اوامره ذلك اليوم الاثنين21/5/2018م ذهبت أدراج الرياح وذهبت في مهب الريح ولم ينفذها مسؤولي الكهرباء بردفان واصبحوا يتلاعبون بالكهرباء وتذهب حصة مديريات حالمين وحبيل الجبر الئ مديرية الحبيلين فقط اكثر ايام الشهر وساعاته ونطلب لجنه لتقصي الحقائق وكشف الفاسدين في كهرباء ردفان فنحن نطلب من سيادتكم العداله با اصدار اؤامركم للمعنيين بكهرباء ردفان او اتخاذ مايلزم ضدهم لكوننا مديريات متجاوره ونرئ الكهرباء شغاله بالحبيلين اغلب الاوقات بينما لا نراها في مديريتي حالمين وحبيل الجبر ولو ساعه واحده اغلب الايام طافيه !!! .

ونذكر المحافظ التركي خلال لقاءه الذي عقده وتم تشكيل لجنة لمراقبة الية عمل المحطتين في لحج وطرق تشغيلها واستهلاك مادة الديزل والتوزيع العادل للكهرباء عند التشغيل بين المناطق والمديريات لم تطبق علئ ارض الواقع وهناك تلاعب كبير في تشغيل كهرباء ردفان وذهاب حصة مديريتين حالمين وحبيل الجبر لمديرية الحبيلين

ونقول للمناضل الكبير احمد التركي اننا نرئ بصماتك علئ الواقع جميله وحسنه ولها سمعتها الطيبه عند الناس فلا تترك الفاسدين يمررون فسادهم في ظل عدالتك وقيادتك الحكيمه  للمحافظة وفي خدمة ابناء المحافظه وقد ابليت بلائاً حسنا بالعمل والإخلاص واصلحت بعض الخدمات ومنها طريق عدن الضالع التي تشكر علئ إنجازها.

كما نقدم لسيادة المحافظ شكاوي المواطنين في ظل الانقطاعات المستمرة ايام كامله للكهرباء في كل مناطق مديريات حالمين وحبيل الجبر.

ونؤكد للمحافظ على ضرورة ضبط التلاعب بالكهرباء والانضباط التام  في توصيل خدمات الكهرباء بعداله بين المواطنين والحد من الانقطاعات المتواصله للكهرباء في مديريات حالمين وحبيل الجبر وتوفيرها بالعدل بين مديريات ردفان الأربع ولا نطلب زياده عن الاخرين .

 من/فكري البشيري