مدير التوجيه المعنوي للقوات المسلحة:العميد سند.. سند المؤسسة الدفاعية ونظام الدولة المدنية الحديثة

(كريتر سكاي)خاص:

قال مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد الركن/ علي منصور الوليدي في بيان اصدره مساء أمس باسم كافة قادة ومنتسبي وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة والمقاومة الوطنية.


أن العميد الركن/ سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية كان وسيظل سند (اسم على مسمى) سندا قويا وقائدا فاعلا في عملية البناء والتحديث النوعي الذي تشهده المؤسسة الدفاعية الوطنية في نظام الدولة المدنية الحديثة ، الذي شرع الرئيس هادي في اعادة بناءها على أسس وطنية وعلمية حديثة وينشدها أبناء شعبنا الأبي .. وأحد ابرز قادتها الأوفياء وجنودها الابطال الميامين. 


وأدان العميد الركن علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي بأشد العبارات محاولة الاغتيال الجبانة التي استهدفت عصر يوم أمس موكب وحياة العميد الركن سند عبدالله الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية ومرافقيه الابطال ، عقب عودتهم من حضور واجب العزاء في وفاة الأستاذ جمال عبدالله المجعلي مدير عام مديرية البريقه سابقا.


موكدا أن مناضلا وطنيا مخلصا وقائدا حكيما وبطلا مقاتلا همام ، كالعميد الركن سند الرهوة ، لن تهزه مثل تلك الاعمال الجبانة والرثة التي يلجأ اليها المأزومين من اعداء الوطن والأمن والاستقرار في عدن .. ولن تكون الا تأكيدا جديدا على مكانة هذا القائد الفذ ودوره المحوري والوطني المشهود به ، في ترسيخ دعائم الامن والاستقرار ، وتمثل وشاحا جديدا على صدره ورفاقه القاده والضباط والصف والجنود من منتسبي المؤسستين الدفاعية والأمنية والمقاومة الوطنية التواقين الى بناء مؤسسة دفاعية وأمنية متماسكة على أسس وطنية وعلمية حديثة.. جديرة بتحمل مسؤولياتها الوطنية والدستورية في حماية السيادة الوطنية وتطبيع الامن والاستقرار المنشود.