وزير العدل يضع حجر الأساس لبناء محكمة المنصورة الإبتدائية بالعاصمة عدن

كريتر سكاي/خاص:

وضع وزير العدل، القاضي بدر العارضة، اليوم "الأثنين"، حجر الأساس لبناء محكمة المنصورة الإبتدائية بالعاصمة عدن، بتكلفة مالية بلغت "605" ألفاً و"648" دولار.


ويتضمن المشروع - الذي ينفذه مكتب الحبيشي للمقاولات العامة، بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الأنمائي - بناء محكمة من ثلاثة أدوار، على مساحة تقدر "450" متر مربع، في وحدة الجوار ( 518 ) بمنطقة الكثيري.


وعقب وضع حجر الأساس للمشروع، بحضور رئيس محكمة الإستئناف بالعاصمة عدن، القاضي محمد الجنيدي، ومدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، ومسؤول الشراكة في مشروع تعزيز الوصول للعدالة ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، عبدالغني الوجيه، عبر وزير العدل، القاضي بدر العارضة، عن سعادته من تدشين العمل لهذا الصرح القضائي، والذي سيسهم عقب إنجازه في معالجة الكثير من قضايا المواطنين.

 

وأشاد القاضي العارضة، ورئيس محكمة إستئناف عدن، القاضي محمد الجنيدي، بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد علي الداؤودي، على توفير هذه المساحة لبناء محكمة بالمديرية، لتحسين العمل القضائي في المنصورة، مثمنين - في الوقت ذاته - بالدور المتميز لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، على دعمه السخي في تمويل لتنفيذ هذا المشروع القضائي الهام.


بدوره، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إن تخصيص هذه المساحة لبناء محكمة في المديرية - والذي طال إنتظاره منذ سنوات - يأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية، لتطوير العمل القضائي لخدمة أبناء مديرية المنصورة، وتمكين السلطة القضائية من ممارسة مهامها على أكمل وجه.

محمد القادري