مدير عام يافع يلتقي بوفد جمعية شباب عدن الواعد

(كريتر سكاي)خاص:

قام مدير عام يافع اللواء/صالح أحمد العيسائي يوم الإثنين الموافق ٢٠١٨/٧/٣٠م بالإشراف على عملية الاستلام والتسليم بين مدراء المالية بالمديرية السلف والخلف على ضوء قرارات المحافظ الذي شملت تدوير كافة مدراء المالية في المحافظة.


 وقد تمت عملية الاستلام والتسليم بيافع بين المدير السابق والجديد في اجواء هادئة يسودها الإخاء والمحبة.


هذا وقد قام المدير العام بالاطلاع على عملية استكمال تجهيزات مبنى المحكمة التي تم اعادت تأهيلها وفق الاتفاق الموقع بين رئيس المحكمة والمدير العام وبتموين مؤسسة يافع للعمل والإنجاز.


وفي الزيارة أشاد المدير العام بجهود المشرفين على التنفيذ وأكد على أهمية الإنجاز بالوقت المحدد والأخذ بعين الإعتبار الإضافات التي تمت لصالح إظهار المبنى بما يليق بمكانته الفضائية شكلا ومضمونا.


كما قام مدير عام يافع بزيارة تفقدية لإدارة الأحوال المدنية للإطلاع عن كثب عن اداء عمل الإدارة ومن موقع إدارة الاحوال المدنية أشاد المدير العام بالجهود الرائعة التى تبذلها ادارة الأحوال المدنية ممثلة بمديرها العقيد/عبد الحكيم العمري وجميع العاملين الذين يعملون دون كلل أو ملل لتقديم الخدمة لكافة أبناء المنطقة في ظل الإمكانيات المحدودة وأكد بأن السلطة المحلية تتابع الجهات ذات الإختصاص على توفير الأجهزة الضرورية لهذا المرفق الهام.


وفي يوم الثلاثاء الموافق٢٠١٨/٧/٣١م شارك المدير العام في الحفل التكريمي في مدرسة حقبة والذي تم فيه تكريم الداعمين للعملية التعليمية والأسر المثالية والطاقم التعليمي ومجلس الآباء والمبرزين الأوائل من الطلاب والطالبات بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية.


كما أطلع المدير العام  على الترتيبات الخاصة بأستقبال الوفد الأكاديمي الذي سوف سيزور المدرسة خلال اليومين القادمين من كلية صبر جامعة عدن.


هذا وفي اليوم نفسه التقى بالوفد الشبابي من جمعية شباب عدن الواعد الذي زار المديرية حيث رافقهم في الزيارة التي قام بها الفريق الى محطة الكهرباء للإطلاع على ما تعانيه المديرية من غياب الطاقة الكهربائية بعد خروج كافة المولدات عن الخدمة وعدم تجاوب كافة أجهزة الدولة والداعمين من المنظمات والهيئات العربية والدولية خاصة وأن المديرية كانت معتمدة على الطاقة المستاجرة خلال الفترة الماضية.

من/نايف المدوري