استمرار حملة #عدن_تحتاجنا للتوعية من تعاطي المخدرات بعدن

عدن(كريتر سكاي )خاص:

تستمر اليوم الحملة  #عدن_تحتاجنا  ..حيث نظم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر 2018 في كلية الآداب والمعهد المهني الصناعي في مديرية خورمكسر فعاليتين للتوعية من خطر التعاطي بالمخدرات  .

 

وبدات الفعالية بالصمت دقيقة حداد وقراءة الفاتحة لأرواح شهداء الوطن والواجب العميد فضل صائل ورفاقه .. نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة ..

 

وتم في الفعالية عرض الأفلام المعبرة عن ظاهرة تعاطي المخدرات ونتائجها وكيفيىة الوقاية منها من خلال إتباع الأحلام والطموحات والسعي لتحقيقها ..

 

وقالت رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات الاستاذة سعاد علوي جلسنا في حضرة الأستاذ فهمي جندي والذي رحب بنا كثيراً وشجع مثل هذه المبادرات وأثنى عليها وطلب تكرارها لما لها من أهمية لأبنائنا الطلاب خصوصا في هذه المرحلة الصعبة والإنتشار الكبير للمخدرات بكافة أنواعها في مجتمعنا .

واضافت :" وفي كلية الآداب عمل الفريق الآخر على فتح باب الحوار مع أقرانهم وزملائهم وزميلاتهم من طلاب وطالبات الكلية حول ظاهرة تعاطي المخدرات وانتشارها بينهم .. آراءٍ كثيرة وأصواتٍ بدأت تأخذ طريقها إلى رفض كل السلوكيات السلبية التي تنتج عن تعاطي المخدرات بدأت تصدر عن الشباب والفتيات .

وتابعت :" فيما كان لنا شرف اللقاء بالدكتورة هيفاء عبدالقادر مكاوي نائب عميد كلية الآداب وبحثنا معها سبل التعاون القادم بين المركز والكلية فيما يخص جدول الفعاليات والانشطة الطلابية في الكلية وإفساح المجال لمشاركة المركز فيها ببعض الفقرات ..

وقدمت سعاد علوي الشكر لمن ساعد في انجاح العمل قائلة : "كل التحايا والتقدير لكل من سهل لنا العمل وبالأخص الأستاذ القدير فهمي جندي مدير المعهد المهني الصناعي ونائبه الأستاذ نجيب جعفر وطاقم التدريس .

وللدكتورة هيفاء مكاوي على التعاون وحسن الإستقبال ..