رئيس انتقالي شبوة يتفقد مستشفى الكلى التخصصي ومركز الكلى بعزان

شبوة(كريتر سكاي) خاص

قام صباح اليوم رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني بزيارة تفقدية لمركز غسيل الكلى الصناعية بمدينة عزان ، حيث كان في استقباله الاستاذ فهد بن يوسف بافقير المحاسب المالي لجمعية غسيل الكلى . وخلال الزيارة طاف السليماني في كل اقسام المركز واستمع الى شرح مفصل عن الأعمال الصحية والإنسانية التي يقدمها المركز للمرضى في مديرية ميفعة ، واطلع على الإمكانيات المتوفرة بالمركز والمشاكل التي يعاني منها المركز حتى يتم معالجتها وتقديمها الى الجهات المعنية. 

وفي نفس السياق توجه رئيس انتقالي شبوة ومرافقية الى المستشفى التخصصي لجراحة الكلى بمدينة عزان ، حيث كان في استقبالهم الدكتور ناصر مذيب المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية مدير المستشفى ، حيث اطلع السليماني على كافة اقسام المستشفى واستمع الى شرح مفصل عن المهام والخدمات التي سيقدمها المستشفى للمرضى خلال الفترة القادمة . وثمن السليماني الجهود التي تبذلها مؤسسة شبوة للتنمية في المجال الصحي والانساني في محافظة شبوة ،.

هذا وقد  عقُد لقاء في صالة الاجتماعات في المستشفى تطرق من خلالها الدكتور ناصر مذيب الى الاحتياجات واللمسات المتبقية لإنهاء كافة تجهيزات المستشفى. وفي نهاية اللقاء عبر الدكتور ناصر مذيب عن سعادته في هذه الزيارة التي وصفها بالمفاجئة ، شاكرا الشيخ علي السليماني والمجلس الانتقالي على اهتمامهم في المجال الصحي والإنساني. 

رافق رئيس انتقالي شبوة في هذه الزيارة ، نائبه الاستاذ عيدروس باعوضة ورئيس انتقالي ميفعة سالم حميد ياعوضة ، و عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية في المحافظة وبعض قيادات الانتقالي بالمديريات  .