شقيق الجريح عبد الرحمن علي محمد الخفيف يناشد بانقاذ حياة اخيه وتسفيره للخارج

لحج(كريتر سكاي)خاص:

تلقى موقع كريتر سكاي  مناشدة،  لانقاذ حياة الجريح عبدالرحمن علي محمد الخفيف احد جرحى مجزرة مصنع الحديد التي وقعت في 15 / 6 / 2015 م وراح ضحيتها العديد من ابناء الصبيحة بين قتيل وجريح.


 حيث اجريت للجريح اربع عمليات كلها باءت بالفشل وتنقل بين مستشفيات بالتربة بتعز وصنعاء وعدن وكلها على نفقة اهله.. حيث اقر الاطباء اجراء له عملية خامسة بشرط ان تكون في الخارج فهو يعاني من ثقب وتقطع في الامعاء وجرح في (القولون) .


وقال شقيقة في مناشدته نحن ظروفنا المادية لا تسمح بتسفيرة للخارج على حسابنا الخاص ونصحنا بعدم اجراء اي عملية في الداخل وقد تحملنا علاجة لفترة ثلاث سنوات ونحمل تأكيد من قائد الجبهة حينها القائد حمدي شكري حفظه الله عندما كان قائدا لجبهة مصنع الحديد اناشد كل من يهمه الامر انقاذ حياة اخي وحالته تستاء كل يوم ولي امل فيكم بعد الله بالتدخل السريع ومتابعة الجهات المختصة بتسفيرة ولدينا كل التقارير الطبية التي تؤكد ذلك وتكاليف العلاجات السابقة.


ودعى في ختام مناشدته الله جلا وعلا ان يوفقه الله في استجابة المعنيين لهذه المناشدة وتسفير اخيه الجربح وانقاذه من حالته المزرية والصعبة.. مقدم المناشدة شقيق الجريح عزام علي محمد الخفيف هاتف رقم 771299671 

من خالد دهمس