نقابةالمعلميين بالمسيمير تدعو الى وقفةاحتجاجية للمطالبة بحقوق المعلم غدا

لحج(كريتر سكاي)خاص:

دعا فرع نقابةالمعلمين اليمنيين بمديريةالمسيميرمحافظةلحج كافةمنتسبي النقابة من معلمين وتربوبين الى الحضور والمشاركةالفاعلةفي الوقفةالاحتجاحيةالتي حدد لها صباح يوم غداالاثنين الموافق23/7/2018امام مبنى ادارة التربيةوالتعليم بالمديرية.


واهاب البيان الصادرعن فرع النقابةبكافةمنتسبي السلك التربوي من من مدراء الادارات التربويةورؤساءالأقسام ومدراءالمدارس وجميع المعلمين بكافةمدارس قرى ومناطق المديريةللحضورفي الموعدالزمني المحدد للوقفةوهو الساعةالتاسعةصباحا.واشارت النقابةفي بيانهاالى ان هذةالوقفةالاحتجاجيةتاتي في اطارالمطالبةالمشروعةبحقوق المعلم التي كفلهاالنظام والقانون.


واكد البيان بان هذه الوقفةسوف يعقبهاوقفات احتجاجية تصعيديه اخرى تبداء امام بوابات المكاتب التنفيذية بالمديريةوالمحافظة وتنتهي امام بوابةمبنى الوزارة حتى يتم انتزاع كافةالحقوق المشروعة في ظل تردي الأوضاع المعيشية للمعلم الذي يقابل الارتفاع الجنوني والمتسارع للسلع الضرورية للحياة والتي  جعلت منه يعاني الأمرين.

وجددت النقابةفي ختام بيانهاالدعوةلكافةعاملي وموظفي العمل التربوي بالمديريةبضرورةالتقيد والالتزام بالحضور  للمشاركةفي انجاح هذةالوقفةوالعمل على استمرارهاحتى تستجيب الجهات المعنيةوالسلطات المسؤولةلهذةالمطالب وتعمل على تنفيذهاووضع الحلول والمعالجات اللازمة لهاباسرع وقت.

من/محمدمرشدعقابي