إدارة التلال تقوم بزيارة لباحميش وعيدروس والوحصي

كريتر سكاي/خاص:

قامت عصر السبت إدارة نادي التلال عميد اندية الجزيرة العربية بزيارة تفقدية للمشجع التلالي الوفي احمد باحميش والصحفي المخضرم وملك العناوين الاستاذ عيدروس عبد الرحمن والصحفي والمؤرخ الرياضي الاستاذ هاشم الوحصي وذالك من باب واجب الزيارة والاطمئنان عليهم خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.
زيارة على السريع ابتدات بزيارة المشجع التلالي الوفي احمد باحميش المقعد على كرسيه المتحرك لكن حبه وعشقه للتلال جعله دوما يتواجد في الملعب مشجعا لفريق الذي يعشقه من صغره، كما قامت الإدارة التلالية بتقليد باحميش بميدالية تحمل شعار نادي التلال عميد اندية الجزيرة العربية، كما تم بعد ذالك زيارة الأستاذ عيدروس عبد الرحمن ملك العناوين والصحفي التلالي والذي قالها بكل فخر التقطوا لي الصورة مع إدارة التلال كي يعرف الكل اني تلالي وافتخر، والذي دمعت عينه عند مشاهدت الكابتن عادل السبوع في منزله وقال له انت الذي كنت تسعدنا وتفرحنا يا سبوع.
واختتمت الزيارة في منزل الاستاذ والمؤرخ الرياضي الاستاذ هاشم الوحصي ذالك الشخص الذي يحمل في جعبته ارشيف الرياضة اليمنية بالكامل والذي بالرغم من مرضه مازال يبحث ويوثق تاريخ الرياضة وسط تجاهل حكومي ورياضي كبير.
قام بالزيارة كل من نائب رئيس النادي الكابتن عدنان السبوع والأمين العام الكابتن عادل سعيد والمسؤول المالي الاستاذ عبد الكريم عبدالله وعضو اللجنة الاعلامية نجيب المحبوبي.