البرلماني الحميري يوجه رسالة لأبناء الشعب اليمني بشأن مجلس القيادة الرئاسي

كريتر سكاي: خاص


 

طالب البرلماني اليمني المعروف محمد مقبل الحميري من كل أبناء الشعب اليمني مساندة مجلس القيادة الرئاسي اليمني بقيادة الرئيس رشاد العليمي
 

وقال الحميري في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بموقع فيسبوك:

لا تتركوه وحيداً لننجو جميعاً وينجو معنا الوطن:

بعيداً عن الاتفاق أو الاختلاف ، وابتعاداً عن التطبيل أو التجريح فإن هناك مواقف يجب أن تنضج وتصرفات يجب أن تكبر ورؤى يجب ان تكون بمنتهى الوضوح.

نحن اليوم على مفترق طرق خطيرة ، ووطنا يمر بأخطر مراحله إن لم نتجاوزها لا قدر الله فإن الوضع سيكون هول عظيم رغم اننا نعيش وسط الكارثة ولكن الأمل لازال قائماً بتجاوزها.

تفاءلنا بمجلس القيادة الرئاسي وبدأ هذا التفاؤل يخفت عند البعض وعلينا أن نشحذ الهمم ليعود سقف التفاؤل بالإرتفاع ولجعله بشرى سارة على الواقع.

مجلس القيادة الرئاسي ليس لديه عصى سحرية وهو توليفة من قوى كانت الى الامس متباينة مما يحتم علينا جميعاً أن نسدد ونقارب وننصح الجميع بصدق لإعلاء المصلحة الوطنية العليا على كل المصالح ، على أن يقدم الجميع الأهم على المهم وليس هناك أهم من توحيد الجهود ورص الصفوف لمواجهة هذا المشروع السلالي العنصري وارجاء كل الخلافات الى مابعد الخلاص منه ، وعلينا جميعا دعم هذا المجلس بقيادته الموحدة وفق قناة واحدة يرأسها رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ، فهذا الرجل تتعلق الآمال عليه اليوم وتتجه الانظار نحوه فلا نتركه منفرداً يواجه الاعصير ويبحر دون عون او سند وسط الامواج الهادرة ، علينا أفراداً احزاباً وجماعات دعمه من اجل الوطن ومساندته كي ننجو جميعا من الغرق دون انتظار مصلحة شخصية أو حزبية فمصلحتنا جميعا أن يخرح وطننا الى بر الأمان وكل مصلحة عدا ذلك فإنها تافهة.

الخلاص سهل ويسير ان ادركنا خطورة الموقف واتحدنا ، وكارثي وخطير إن بقت الرعونة والانانية تلازمنا وكل جماعة بما لديها فرحانة دون مراعاة لمصلحة وطن ومصير أمّة.

#بارك الله جمعتكم.