وزير الشباب والرياضة يجري اتصالًا ببعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم المعسكر في مأرب

كريتر سكاي/خاص:

اجرى معالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري ، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً ببعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم، الذي يقيم معسكرًا إعداديًا في محافظة مأرب، استعدادًا لبطولة غرب آسيا الثالثة تحت 19 عاماً التي تستضيفها "فلسطين"، في شهر يوليو المقبل، وتصفيات كأس آسيا في شهر سبتمبر القادم، وبطولة كأس العرب في السعودية في (يوليو ـ أغسطس) المقبل.
وخلاله حديثه مع مدير المنتخب صلاح العزاني والمدرب محمد النفيعي، شدّد البكري، "على أهمية الاستعداد الأمثل للمنتخب وبما يضمن له المشاركة الإيجابية وتحقيق النتائج المرجوّة، مؤكدًا حرص الوزارة وتذليلها لكافة الصعوبات التي تواجه سير المعسكر، والوقوف إلى جانبه".
وأشار، إلى إن "الشعب اليمني يتوّق إلى تحقيق انجاز كروي جديد لكرة القدم يضاهي الإنجاز الذي حققه منتخب الناشئين بتحقيقه لبطولة كأس العرب التي أقيمت في السعودية قبل أشهر قليلة، مبينًا الحكومة ممثلة برئيس مجلس القيادة د. رشاد العليمي، ورئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك، لن تألوا جهدًا في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للمنتخبات الوطنية المختلفة".
وأثنى، "على الجهود التي يبذلها أتحاد كرة القدم ممثلًا برئيسه الشيخ أحمد العيسي، والجهازين الفني والإداري واللاعبين، في سبيل تحقيق الجاهزية المطلوبة، مقدمًا شكره للسلطة المحلية في مأرب بقيادة الشيخ سلطان العرادة، ومكتب الشباب والرياضة، على استضافة معسكر المنتخب وتهيأة الظروف المناسبة أمامه".
وطالب البكري، " بعثة المنتخب إلى تقديم صورة إيجابية ومشرفة خلال (بطولة أسيا تحت 19 عامًا، وبطولة كأس العرب) القادمتين، وتجاوز كل الظروف المحبطة التي تعيشها البلد جراء الحرب الدائرة فيها منذ أكثر من (7) أعوام".
من جهتهما شكر، العزاني والنفيعي، "معالي وزير الشباب والرياضة على دعمه ومساندته لكافة المنتخبات الوطنية، مؤكدين إن اللاعبين يمتلكون الرغبة الكبيرة لتقديم مستوى مشرف يليق باسم وسمعة اليمن في البطولات القادمة". 
وكانت قرعة تصفيات كأس آسيا قد أوقعت منتخبنا الوطني للشباب في مجموعة قوية، ضمت إلى جانبه منتخبات (اليابان، فلسطين، لاوس وغوام) وستقام منافساتها خلال الفترة من 10 - 18 سبتمبر/ ايلول القادم.