انشقاقات داخل لجان الحشد التصعيدية في عدن

كريتر سكاي/خاص:

بيان هام بشان لجان الحشد التصعيدية في عدن

إعلان انسحابنا من لجان الحشد التصعيدية المشكلة حديثا

نعلن أنا أحمد صالح جراد الناطق الرسمي للجنة الشهيد خالد الجنيدي والاخ لطفي الداحمة رئيس الدائرة الإعلامية للجنة الشهيد خالد الجنيدي  انسحابنا من لجنة الحشد التصعيدية المشكلة حديثا بعد الاجتماع الذي دعت له لجنة الشهيد خالد الجنيدي للتصعيد الثوري صباح يوم الثلاثاء في حديقة فنلاند بصيرة والذي أفضى إلى تشكيل لجنة عليا ولجنة تنظيمية ولجنة حشد .

ولا يعني انسحابنا من اللجنة التصعيدية المشكلة حديثا أننا ضد هذه اللجنة وضد كل قراراتها وما جاء في بيانها الختامي الذي نؤيده جملة وتفصيلا وكذا لا يعني أننا منسحبين من لجنة الشهيد البطل خالد الجنيدي والتي مازلنا وسنظل فيها ما حيينا رغم أنف البعض برئاسة المناضل أنور إسماعيل والأب الروحي الموجه ابو شائع- حفظه الله .

بعد نشر إعلان انسحابنا من اللجان الحديثة قد يخرج البعض من ضعاف النفوس للحديث عن جملة من التأويلات التي لا أساس لها من الصحة سوى ما في مخيلاتهم المريضة .. وسبب انسحابنا هو انشغالنا بارتباطات وأمور أخرى نظن أنها قد تعيقنا عن أداء المهام المنوطة بنا ولكن هذا لا يمنع من وقوفنا مع اخواننا في اللجنة في اي أعمال ونشاطات إعلامية فيما يتعلق بالعمل التصعيدي القادم .


أحمد صالح جراد
لطفي علي الداحمة