معلق بقنوات بي ان سبورت يعلق على خسارة منتخب اليمن امام نظيره الفلسطيني بخماسية قاسية

كريتر سكاي/خاص:

قال المعلق بقنوات بي ان سبورت حسن العيدروس:لنا الله كل شيء كان يشير الى هذه النتيجة، أصبحنا نشارك لمجرد المشاركة، وأصبحنا نتسابق لنتذيل القائمة بين الأشقاء، كل يوم يتضاعف الفرق ويزداد البون بيننا وبين الآخرين هم يتقدمون ونحن نتأخر والرياضة لا تختلف عن اختها السياسة.
واضاف:تخطيط مسؤولينا الرياضيين لا يختلف عن اولئك السياسيين كله لحساب العشوائية والتخبط وإرتجال القرارات البدائية الغبية فلا حسيب يراقب ولا مسؤول يحاسب، من صعد للكرسي يبقى في الكرسي ويجد خلفه ثلة (شله) من المطبلين يصطفون على مائدة عطاياه يتناولون الفتات ليصنعوا منه فرعون زمانه.ماذا كنا ننتظر من هذا المنتخب! هل سنعيش الأحلام الوردية أو خيال العالم الإفتراضي في الألعاب الإلكترونية كأن نفوز على البرازيل مثلاً!
واختتم:هذه النتيجة ماهي إلا نتيجة طبيعية لمنتخب معسكره كان تدريبات روتينية مثلها مثل أي تدريبات لأي فريق في مختلف الفئات السنية في أي مكان في العالم، لا مباريات ودية ولا تحضير مدروس كله ارتجال وارتجال وارتجال مدرب جديد لا يختلف أبداً عن مسؤولينا في عشوائيته ومدح ذاته تحت غطاء قوة شخصيته  قادنا الى أسفل ماكنا فيه أصلاً،أهون ما في الأمر أن خسارتنا كانت من الحبيبة  فلسطين التي نتمنى لها التوفيق في المستقبل أما نحن فلنا الله…